معرض "آرت سوا" في دبي.. تجربة رائدة في أحضان الفن المعاصر

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الوجهات السياحية والتراثية والفنية المميزة التي توفر للزائر تجربة سياحية لا تنسى وسط أحضان إمارة الشارقة.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب إمارة دبي لنسلط الضوء على واحدة من الوجهات الفنية الساحرة.. أنه معرض "آرت سوا" الذي يقدم تجربة مميزة ومختلفة لعشاق الفن حيث يمكن لعشاق الفنون التمتع بتجربة ساحرة في معرض "آرت سوا".

أكبر معرض للفن المعاصر في مركز دبي المالي

معرض "آرت سوا" يعتبر أكبر معرض للفن المعاصر في مركز دبي المالي العالمي ويقدم لزوار دبي العديد من التجارب الفنية الساحرة بأسلوب مميز حيث يحظى زائر معرض "آرت سوا" برحلة فنية مميزة وسط العديد من الأعمال الفنية المميزة والبرامج التعليمية المبتكرة منذ تأسيس المركز.

والعديد من الاعمال الساحرة في معرض آرت ساو

حيث أطلق معرض "آرت سوا" للمرة الأولى على الساحة الفنية في المنطقة في العام 2008 ويقع المعرض في مركز دبي المالي العالمي ويشكل أحد الوجهات الفنية الرائدة.

يقع معرض "آرت سوا" في مركز دبي المالي العالمي وقد ظهر حيث يستضيف مجموعة من المعارض المبتكرة وينظّم العديد من البرامج التعليمية ويقدِّم مطبوعات مميزة.

تأسس معرض "آرت ساو" الفني في مركز دبي المالي العالمي على يد أمل مكاوي بهدف الترويج للفن المعاصر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والدول المجاورة

تجربة فنية متكاملة

ويمتاز معرض "آرت ساو" بجدول مليء بالمعارض كما يُقدّم محاضرات حول مواضيع عديدة مثل الرقص والموسيقى ليقدم للزوار تجربة شاملة ومتكاملة.

يمكنك شراء كتالوجات عن المعارض الحالية والسابقة بالإضافة إلى المطبوعات التي تضم أبرز الأخبار والفعاليات التي تجري على الساحة الفنية المعاصرة في الشرق الأوسط.

يستضيف معرض "آرت ساو" فعاليات متنوعة على مدار العام للترويج لأحدث الابتكارات الفنية في المنطقة، وتستهدف الجمهور العالمي والمحلي.

ألتقط أجمل الصور لأجمل اللوحات في معرض آرت ساو