"موسم الرياض" يحتضن مهرجان الرياض للألعاب.. الأكبر من نوعه في العالم

تحت شعار "اكتشف.. العب .. تسوق"، ينطلق مهرجان الرياض للألعاب بنسخته الثانية، والذي يعد الأكبر من نوعه في العالم، وذلك ضمن فعاليات منطقة "واجهة الرياض"، إحدى مناطق موسم الرياض 2021 الترفيهية.

انطلاق مهرجان الرياض للألعاب.. الأكبر من نوعه في العالم

ينطلق مهرجان الرياض للألعاب بنسخته الثانية في 12 نوفمبر الحالي، ويستمر حتى الـ 21 من الشهر نفسه، والذي يعد الأكبر من نوعه في العالم، وأحد أضخم المهرجانات المختصة بمجال الألعاب، حيث يستقطب العائلات والأطفال ويقدم تجربة فريدة لهم.

وفي إطار ذلك فلقد أعلن المستشار "تركي آل الشيخ"، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، عن انطلاق فعاليات مهرجان الرياض للألعاب، بتاريخ 12 نوفمبر الجاري، والذي يعد أضخم مهرجان ترفيهي للألعاب في العالم، ودعا الجميع إلى حجز التذاكر والاستمتاع في المهرجان.

مهرجان الرياض للألعاب.. وجهة ترفيهيّة عائلية بامتياز!

يمثل مهرجان الرياض للألعاب الذي يأتي ضمن فعاليات منطقة "واجهة الرياض"، تجربة ترفيهية رائعة للعائلات تفوق كل توقعاتهم، ويستقطب أهم وأكبر الأنشطة الترفيهية ويجمعها في مكان واحد على مدار عشرة أيام متواصلة، ليمثل "تجربة تفوق الخيال!".

ويحمل المهرجان مفاجآت عديدة منها إطلاقه ألعابًا عالمية لأول مرة تجذب جميع الأعمار، وسط نشاطات تفاعلية مع الشخصيات العالمية المحبوبة لدى الأطفال، ومشاركة أشهر الماركات المختصة في الألعاب، التي تناسب جميع الأذواق، إضافة إلى تمكين الزوار من التسوق واغتنام فرص العروض والتخفيضات الكبرى، من خلال تخصيص منطقة بيع بالتجزئة توفر ألعاب الأطفال من علامات تجارية مختلفة، ومفاجآت لا تنتهي.

كما يجمع المهرجان أهم المؤثرين، وسيُكشف الستار عن أكثر من 500 لعبة جديدة، كما يحظى الزائرون بفرصة الاستمتاع بمشاهدة عدد كبير من العروض الحصريّة لأول مرة في تاريخ المملكة والعالم، وللأطفال الصغار النصيب الأكبر من التسلية والترفيه، عبر مجموعة متنوعة من النشاطات الترفيهيّة الآمنة المستوحاة من أبرز العلامات التجارية العالمية.

ويُشكّل المهرجان بوابة عبور لعروض مباشرة وحصريّة تزور السعودية لأول مرة، يقدّمها مشاهير، مؤثّرون، وصنّاع محتوى "يوتيوب" عالميّون، مثل بليبي، وعائلة مشيّع، وعائلة أنَصالة، كما يستضيف مهرجان الرياض للألعاب حفلًا موسيقيًا لرشا رزق، والذي يُعد فرصةً للشّباب والعائلات لعيش لحظات لا تُنسى، واستعادة ذكرياتهم مع أغاني "سبيس توون".

وتشمل أبرز الشركات الموجودة في المهرجان: ديزني، ماتيل للألعاب، هاسبرو، توي برو، شركة Moonbug المسؤولة عن إنتاج برامج الأطفال الترفيهية، شركة MGA للألعاب، شركة pocket.watch.

الصور من حسابات "موسم الرياض" و"مهرجان الرياض للألعاب" على "تويتر".