بالصور: شاهدوا التصميم المميز لـ "قرمز البوليفارد" بهويته التاريخية اللافتة

كشفت دار التصميم السعودية "قرمز" التي تهتم بالتراث والإرث، عن فرعها الجديد "قرمز البوليفارد" والذي يمثل هويةً تاريخية مختلفة عمّا قبله، ليستمتع بها زوار منطقة البوليڤارد ضمن "موسم الرياض".

شاهدوا التصميم المميز لـ "قرمز البوليفارد" بهويته التاريخية اللافتة

نشرت دار التصميم السعودية "قرمز" التي تستلهم من الماضي العريق، والتراث الأصيل، قطعًا تثري نمط الحياة بشكلٍ عصريّ وفريد، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، صورا متنوعة لفرعها الجديد "قرمز البوليفارد" في منطقة البوليفارد، والذي تميز بهويته التاريخية اللافتة بارتباطه بـ "الدرعية"، والذي تم تنفيذه من قبل مكتب المصممة السعودية المتميزة "شهد صالح العزاز".

ووصفت "قرمز" فرعها الجديد بأنه "سمةٌ محليّةٌ أصيلة.. وتجربةٌ حية تشاركية" لعنوان فصل حكايتهم الجديدة، وأشارت إلى أن "قرمز البوليفارد" يمثل ملاذًا هادئًا يأخذ الزوار لجُنح التاريخ القديم وسط المنطقة الحديثة، خاصة وأنه يمثّل هويةً تاريخية مختلفة عمّا قبله، باعتباره نافذة وبداية لطريقٍ جديد، ولانتماءٍ أعمق ينبع من أول عاصمةٍ سعودية "الدرعية" حيث )للطين معنى .. وللعِمارة فنٌ و"سلوى(".

"قرمز البوليفارد" تصميم مكتب شهد صالح العزاز

جاء تصميم "قرمز البوليفارد" أحدث أفرع قرمز من خلال تصميم مكتب شهد صالح العزاز للاستشارات الهندسية (Azaz Architects)، والذي أشار إلى أن المتجر الجديد "رحلة لبُعد آخر، وزمنٍ هادئ" في وسط الحراك، ومن قلب الأضواء وفي عمق الصخب الجديد، حيث استوحيت فكرته من وحي العاصمة الأولى في محاولة العودة لحي الطريف الأصيل وأيامه.

الصور من الحسابات الرسمية لـ "قرمز" على "تويتر و "انستجرام".