النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"معرض المجوهرات الفريدة" ومعرض "أنا عربية" أبرز الفعاليات النسائية التي يحتضنها موسم الرياض

صالون المجوهرات ومعرض أنا عربية أبرز الفعاليات النسائية التي يحتضنها موسم الرياض
1 / 5
صالون المجوهرات ومعرض أنا عربية أبرز الفعاليات النسائية التي يحتضنها موسم الرياض
صالون المجوهرات أكبر تجمع لأقوى ماركات المجوهرات العالمية.
2 / 5
صالون المجوهرات أكبر تجمع لأقوى ماركات المجوهرات العالمية.
صالون المجوهرات أكبر معرض للمجوهرات
3 / 5
صالون المجوهرات أكبر معرض للمجوهرات
معرض أنا عربية
4 / 5
معرض أنا عربية
موسم الرياض
5 / 5
موسم الرياض

للمرأة العصرية نصيب كبير من فعاليات "موسم الرياض" الذي انطلق مؤخرا تحت عنوان "تخيل أكثر"، حيث يحتضن العديد من الفعاليات النسائية وخاصة لمحبي التميز والجمال في المجوهرات والأزياء، من خلال "معرض المجوهرات الفريدة" ومعرض "أنا عربية".

معرض المجوهرات الفريدة

يعد "صالون المجوهرات" أول فعالية نسائيّة يشهدها موسم الرياض بنسخته الثانية، ويهدف المعرض إلى جمع أبرز أسماء دور المجوهرات المحليّة والعالميّة في منصّة واحدة يتمّ من خلالها تقديم مجموعة مميزة من التصاميم الجديدة الفاخرة، ويُشكّل فرصة تجمع بين مصممي المجوهرات وهواة اقتنائها في مساحة يلتقي فيها عالما الترف والأناقة.

وكانت الهيئة العامة للترفيه قد أعلنت عن مشاركة نحو 250 علامة تجارية في هذا المعرض الذي يحمل اسم Unique Jewelry Salon والذي سيقام ما بين 2و6 نوفمبر المقبل، في منطقة واجهة الرياض المخصصة للراحة والاستجمام، والتي تشهد خلال موسم الرياض 7 معارض في مجالات ترفيهيّة مختلفة.

ودعا حساب موسم الرياض محبي التميز والجمال والباحثين عن القطع الفريدة لزيارة أكبر معرض للمجوهرات النادرة في الشرق الأوسط وأوروبا، لمشاهدة القطع النادرة والفريدة من أشهر ماركات المجوهرات العالمية وتلك القطع المميزة من أشهر صناع المجوهرات، والتي تُعرض لأول مرة بالعالم.

"أنا عربيّة"

يأتي معرض "أنا عربية" في نسخته الثانية ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، وكان هذا المعرض قد نجح في الموسم السابق بجمع أكثر من 250 مصممة في مجال الأزياء والمجوهرات، بهدف عرض منتجاتهنّ وإبداعاتهنّ الفريدة، بينما من المقرر أن يُقام هذا المعرض بنسخته الجديدة من 9 إلى 15 ديسمبر في واجهة الرياض.

ويسلّط المعرض الضوء على كفاءات التصميم والفنّ والإبداع والثقافة، وإبراز الحضارات المتنوّعة للمصمّمات في السعودية والوطن العربي، ولقد صُنّف المعرض على أنه الأرقى والأكبر لدعم وتمكين المصممات في الشرق الأوسط.

ولقد دعا موسم الرياض محبي الأزياء والأناقة والمبدعات في التصاميم للانضمام لمعرض "أنا عربية" والتي تعد المنصة الأضخم التي تجمع أفضل وأشهر المصممات العربيات.

الصور من الحساب الرسمي لـ "موسم الرياض" و"الهيئة العامة للترفيه" على "تويتر".

×