افتتاح معرض موسم الفن من مونو جاليري في الرياض

أقام مونو جاليري معرض موسم الفن الأول في مدينة الرياض، بالشراكة ما بين مؤسسة الوليد الإنسانية و فندق الفورسيزونز الرياض، لعرض الأعمال الفنية والحصرية لمجموعة من الفنانين، وبحضور نخبة من الشخصيات العامة والمؤثرة في عالم الفن السعودي.

أفتتح المعرض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحبة السمو الملكي الأميرة لمياء بنت ماجد بن سعود آل سعود أمين عام مؤسسة الوليد الإنسانية، بجولة في المعرض للتعرف على الأعمال المشاركة للفنانين السعوديين والعرب مع الأستاذ مؤمن المسلماني مؤسس مونو جاليري.

شملت الأعمال الفنية الحصرية في معرض موسم الفن  لمجموعة من الفنانين السعوديين والعرب في المعرض الفني التعاوني، ومن بينهم الفنانة ريما الفيصل آل سعود، الفنان عبدالله إدريس، الفنانة لولوة الحمود، الفنانة فاطمة النمر، الفنانة نجلاء السليم، الفنان الراحل فهد الحجيلان، الفنان عبدالله حماس، الفنانة زهره المتروك، والفنانة نوال مصلي.

تسعى مؤسسة الوليد الإنسانية بتوفير مساحات جديدة وموسعة للزائرين ليستمتعوا بالفن التشكيلي السعودي. وشاركت مؤسسة الوليد الإنسانية في العديد من المبادرات الفنية، وذلك لأهمية دور الفن في المجتمع. ويعد معرض موسم الفن المشترك أحد هذه المبادرات التي تقدمها المؤسسة في مدينة الرياض بالتعاون مع مونو جاليري.

ولمحبي الفنون التشكيلية يمكنهم زيارة المعرض المتاح إلى تاريخ 26 من شهر أكتوبر في فندق الفورسيزونز بمدينة الرياض، واكتشاف أروع الأعمال الحصرية لنخبة من الفنانين السعوديين والعرب في موسم الفن.