Dolce&Gabanna تحتفي بالتميز الإيطالي في إكسبو 2020 دبي

يتلاقى المفهوم الشعري القوي الذي يقدمه الجناح الإيطالي في إكسبو 2020 دبي مع التزام علامة Dolce & Gabanna في تعزيز التميز الإيطالي حول العالم وحمايته. ويقدم هذا المفهوم في إكسبو 2020 دبي رحلة مثيرة من الذكريات والكنوز الفنية والمواقع المتميزة والحرف الفنية التي لطالما ميّزت إيطاليا كوجهة رائعة.

عند زيارة الجناح الإيطالي في إكسبو 2020 دبي، يأخذ Dolce & Gabanna الزائر إلى رحلة رائعة تروي قصة جماعية تبرز صوت التراث الثقافي مع التطلع نحو المستقبل، وهو نهج خاص لطالما شكل جزءًا أساسيًا من الروح الإيطالية: احتفال مميز بـ"صنع في إيطاليا" كأسلوب لإبراز المواهب البشرية الإيطالية إلى كافة أرجاء العالم.

Dolce & Gabanna تحتفي بالتميز الإيطالي في إكسبو 2020 دبي

 

وصممت "دولتشي آند غابانا" عملاً تركيبياً خاصاً يحتفي بالإرث الفني الإيطالي العريق ويقدم تجربة استثنائية للزوار.

ويجسد العمل هيكلً معمارياً من الطراز الباروك ّي ويستحضر الخصائص المعمارية لحدائق القرن الثامن في الجنوب الإيطالي، وينسجم مع حديقة الأزهار الزاهية للجناح الإيطالي في توليفة لونية مذهلة. وتكتسي أعمدة العمل المثّمنة والمقاعد الحجرية المصنوعة من الطوب بـ 1200 قطعة من البلاط الخزفي المصنوع والمرسوم بحرفية عالية على أيدي امهر الحرفيين في صقلية. وتتزين قطع البلاط بنقوش الأزهار وأغصان نبات الجهنمية وثمار الحمضيات ومناظر طبيعية ريفية.

وتضمنت مشاركة "دولتشي آند غابانا" في إكسبو2020 دبي، تصميم وحياكة الزي الرسمي لشباب الفريق التطوعي للجناح الإيطالي، والذي يضم 60 طالباً جامعياً من جامعات متفرقة في إيطاليا تتمثل مهمتهم بمرافقة الزوار على ارض المعرض.