النسخة الإلكترونية

"تنوين اثراء" أكبر حدث إبداعي في المنطقة يعود بموسمه الرابع .. مشكلا بالأدوات إبداعه!

التصميم الجرافيكي وإعادة التدوير ضمن فعاليات تنوين إثراء
1 / 7
التصميم الجرافيكي وإعادة التدوير ضمن فعاليات تنوين إثراء
الجرافيك والتواصل ضمن فعاليات تنوين إثراء.
2 / 7
الجرافيك والتواصل ضمن فعاليات تنوين إثراء.
الطباعة ثلاثية الأبعاد والحرف الخشبية ضمن فعاليات تنوين إثراء
3 / 7
الطباعة ثلاثية الأبعاد والحرف الخشبية ضمن فعاليات تنوين إثراء
الموسم الرابع من تنوين إثراء لتشكيل الابداع
4 / 7
الموسم الرابع من تنوين إثراء لتشكيل الابداع
تجارب الواقع الافتراضي ضمن فعاليات تنوين إثراء
5 / 7
تجارب الواقع الافتراضي ضمن فعاليات تنوين إثراء
تنوين اثراء أكبر حدث إبداعي في المنطقة يعود بموسمه الرابع
6 / 7
تنوين اثراء أكبر حدث إبداعي في المنطقة يعود بموسمه الرابع
دورات احترافية في مجالات متنوعة في تنوين إثراء
7 / 7
دورات احترافية في مجالات متنوعة في تنوين إثراء

أعلن مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" عن عودة أكبر حدث إبداعي في المنطقة "موسم تنوين إثراء" بموسمه الرابع مشكّلًا "بالأدواتِ" إبداعه! بنسخته الجديدة تحت شعار "تشكيل الإبداع".

"تنوين اثراء" أكبر حدث إبداعي في المنطقة يعود بموسمه الرابع

أعلن مركز "إثراء" عن اقتراب موعد انطلاق "تنوين إثراء" في موسمه الرابع، والذي يعد أكبر حدث إبداعي في المنطقة، والمقرر انطلاقه خلال الفترة من 27 أكتوبر الجاري وحتى تاريخ 13 نوفمبر القادم، وذلك تحت شعار "تشكيل الإبداع".

وحول "موسم تنوين" 2021 أشار "إثراء" عبر موقعه الرسمي بأنه مثلما انطلقت المواسم السابقة تحت عدة شعارات تضمنت: "الزعزعة"، و"اللعب"، و"القادم الجديد"، يأتي هذا الموسم تحت شعار "الأدوات"، ليكشف لنا جانبًا مهمًا من جوانب العملية الإبداعية، وليسلط الضوء على الأدوات الإبداعية التي تُساهم في استمرار الصناعات الثقافية والإبداعية، إلى جانب ابتكار وقيادة مستقبل الاقتصاد الإبداعي.

ونوه "إثراء" عبر حسابه الرسمي على "تويتر" بأن موسم تنوين إثراء لهذا العام سيحتضن 30 محاضرة يقدمها محترفون من مختلف أنحاء العالم، و10 دورات احترافية، و7 ورش عمل، و4 تجارب ملهمة من خلال أربعة مسارات إبداعية في بيئة وقودها الإبداع.

أربعة مسارات إبداعية في "موسم تنوين إثراء"

مسار الإبداعات الناشئة

بآمال موجهة نحو المستقبل، دعا "إثراء" طلاب السنة الماضية، وحديثي التخرج، والمهنيين في بداية مسارهم المهني، للانضمام إليهم في سلسلة من الفعاليات التي ستستمر على مدار يومين متضمنةً العديد من ورش العمل، وحلقات النقاش، والمحاضرات، والمعارض، والعروض التدريبية والإرشادية وغيرها الكثير، وذلك لمساعدتهم على إيجاد شغفهم والمهنة التي يرغبونها وتهيئتهم لها، إلى جانب مساعدتهم في بناء العلاقات، وتطوير وتسويق العلامات التجارية، حيث سيُساهم البرنامج في مساعدتهم على إيجاد أحدث التصاميم، والأدوات اللازمة لإيصالهم إلى قمة النجاح.

مسار الاقتصاد الإبداعي

سيأخذ هذا المسار المبدعون والمبتكرون وصنّاع التغيير، للاطّلاع على الأدوات والتقنيات الحديثة التي غيّرت مفهوم مجال ريادة الأعمال على مدى يومين من المحاضرات، والعروض، والدورات التدريبية الاحترافية، لمساعدتهم على اكتشاف كيفية تهيئة الأدوات الجديدة واستخدامها في فرص المستقبل القادمة.

مسار الجرافيك والتواصل

يأتي جرافيكس موسم "تنوين"، ليكون الحدث العام الذي يجذب خبراء التواصل البصري والمصمّمين وفناني الجرافيك، حيث سيُناقش المتحدثون وجهات النظر المختلفة والاستراتيجيات والأدوات والعمليات التي تقود الصناعة الإبداعية، إلى جانب اكتشاف الدور الذي يلعبه التصميم الحديث في التأثير على الأعمال والثقافة على مدى يومين من المعارض والمحاضرات والعروض التدريبية، والدورات الاحترافية، وبناء العلاقات والتواصل مع الآخرين.

مسار العمارة والمنتجات

هذه الفعالية معدّة لمعماريي ومصمّمي الغد، لاكتشاف الأدوات اللازمة للمبتكرين، ليقوم الجيل الجديد ببناء المساحات والمنتجات المادية، إذ سيقدم هذا البرنامج، الذي سيُقام على مدى يومين، رؤى وتبصّرات حول دور الأدوات في الاستدامة، والتصوّر، والإبداع في التصميم والعمارة، وذلك من خلال مجموعة من المعارض، والمحاضرات، والعروض التدريبية، والدورات الاحترافية، وبناء العلاقات والتواصل مع الآخرين.

الصور من الحساب الرسمي لمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" على "تويتر".

×