النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مانجا للإنتاج تستعد لإطلاق تجربة الواقع الافتراضي "مغامرات العُلا" في قمة سيليكون سلوبس في أمريكا

شركة مانجا للانتاج
شركة مانجا للانتاج

تماشياً مع السعي المستمر لشركة مانجا للإنتاج لتبني أحدث التقنيات في الفنون الإبداعية، أعلنت الشركة عن التجربة التفاعلية الافتراضية الفريدة من نوعها "مغامرات العُلا"، والتي ستُطلق خلال قمة "سيليكون سلوبس" في أمريكا.

مانجا للإنتاج تستعد لإطلاق تجربة الواقع الافتراضي "مغامرات العُلا"

تستعد شركة "مانجا للإنتاج" -الشركة التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان (مسك الخيرية)- للإعلان عن إطلاق تجربة الواقع الافتراضي "مغامرات العُلا"، بالتعاون مع شركة سبارك اكس آر الأمريكية، وذلك خلال قمة "سيليكون سلوبس" الذي يقام في مركز التجارة العالمي في يوتا، في الولايات المتحدة الامريكية، يومي 13و14 أكتوبر الجاري.

وحول ذلك أعرب الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، الدكتور "عصام أمان الله بخاري"، عن فخرهم بإعلان شراكتهم مع "سبارك إكس آر" الأمريكية من خلال إطلاق التجربة التفاعلية (مغامرات العُلا) عبر الاستثمار والتطوير في ابتكارات الفنون التفاعلية الرقمية، منوها إلى حرصهم في مانجا للإنتاج على نقل التقنية وتوفير فرص تدريبية في هذا المشروع للكفاءات السعودية في مجال يعدونه مستقبل ألعاب الفيديو وصناعة الترفيه.

ومن جانبه، ثمن المهندس "عبدالله كونش"، المنتج في شركة "مانجا للإنتاج" التعاون بين مانجا للإنتاج وسبارك إكس آر في تطوير هذه المغامرة الرائعة، والعمل على تعزيز التطورات التكنولوجية في صناعة الألعاب من أجل تحقيق الأصالة في هذه التجربة وتجسيد جمالها، مما يجعل المستخدم يشعر وكأنه هناك بالفعل.

تجربة "مغامرات العُلا" التفاعلية الافتراضية

تأتي تجربة "مغامرات العُلا" التفاعلية الافتراضية بما يتماشى مع جهود مانجا للإنتاج المستمرة والهادفة، لتبني أحدث التقنيات والابتكارات في الفنون الإبداعية والتطويرية في المملكة العربية السعودية وخارجها، وهذه التقنية المبنية على براءة اختراع هي نتاج التعاون المثمر بين الفريق السعودي مع شركة سبارك إكس آر الأمريكية، وتُعد أول مغامرة وتجربة تفاعلية افتراضية حسية تحمل اسم "مغامرات العلا".

وتمثل هذه التجربة الفريدة من نوعها كبسولة تمكن المستخدم السفر افتراضياً إلى السعودية والاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية والآثار التاريخية لمدينة العلا، والتي تضم أول موقع تراث عالمي لليونسكو في المملكة العربية السعودية واستكشاف القطع الأثرية الموجودة في المنطقة، ولقد صُمِّمت الكبسولة من تأثيرات حسية مثل الرياح والأحاسيس اللمسية، وذلك بزاوية 360 مما يجعل هذه التجربة واقعية ومذهلة.

الصور من الحساب الرسمي لـ "شركة مانجا للإنتاج" على "تويتر".

×