بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2021 أبرز حسابات مختصة بالثقافة السعودية

الأزياء السعودية من حساب د. ليلى البسام
الأزياء السعودية من حساب د. ليلى البسام

تتميز السعودية بالتنوع الهائل والرائع في مجال الثقافة، حيث تبرز كل منطقة من مناطق المملكة بثقافتها التي تعبر عن طبيعة البلد، وأسلوب الحياة، والعادات، والتقاليد. وبهذا التنوع المبهر دعونا نتعرف على أبرز حسابات مختصة بالثقافة السعودية على صفحة الانستقرام.

حساب وزير الثقافة الأمير بدر بن فرحان @baderaalsaud

يعد حساب وزير الثقافة سمو الأمير بدر بن فرحان آل سعود، من أبرز الحسابات المختصة بالثقافة السعودية، فنجد في حساب سموه كل ما يتعلق بالثقافة من عادات تتميز بها المناطق السعودية، والوجهات السياحية في المملكة المرتبطة بالثقافة ونشأتها، وكذلك الصور المميزة لمختلف الثقافات من أبداء المصورين السعودية. فيعد سمو الأمير الداعم الأول لكل من يهتم بالثقافة السعودية.

حساب الدكتورة ليلى البسام @dbassam

استطاعة الدكتورة ليلى أن توثق التنوع الثقافي في المملكة في مجال الأزياء، وارتباطها بالعادات والتقاليد وأسس التنوع والاختلاف بين مناطق المملكة. نكتشف في حساب الدكتورة أروع الأزياء التراثية التي تمثل ثقافات المملكة وتفاصيلها في صور رائع ومعلومات قيمة عن الثقافة السعودية.

المهتمة بالتراث العمراني رنا القاضي @rana.alkadi

تتميز رنا القاضي باهتمامها الثقافي في جانب إحياء التراث العمراني، وفي رحلات حول المملكة استطاعت رنا القاضي توثيق اهم المباني التاريخية التي تعكس الثقافات السعودية، ونجد في حساب رنا مجموعة رائعة من الصور والمعلومات القيمة عن الثقافة السعودية.

المرشدة السياحية منى الطريف @mona.alturief

تنقل المرشدة السياحية منى الطريف عبر حسابها على صفحة الانستقرام، تفاصيل الثقافة السعودية وتعلقها بالمعالم السياحة والوجهات السياحية في كل منطقة للمملكة، والتي نمت منها الثقافات العديد في المملكة. نستطيع أن نستكشف روعة الثقافة السعودية في حساب المرشدة بالصور الرائع التي تعكس جمال الثقافة السعودية.

مؤسسة شركة معالم حصة العجاجي @hessahalajaji

تعد حصة العجاجي من الشخصيات المهتمة بالثقافة السعودية، فهي تعبر عن نفسها بأنها مهتمة بالسياحة المحلية والثقافات والفنون والتراث الوطني. تسعى حص العجاجي من خلال حسابها بالانستقرام بنقل كل ما يتعلق بالثقافة السعودية والمرتبطة بالسياحة وأبرز المعالم في المملكة.

×