بالفيديو: تركي آل الشيخ يكشف عن معرض السيارات الكبير خلال موسم الرياض 2

أزاح المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الستار عن أحد المعارض الكبيرة التي سيتم افتتاحها خلال موسم الرياض (2)، وهو معرض متميز خاص بالسيارات يتناسب وشعار الموسم "تخيل أكثر".

بالفيديو: تركي آل الشيخ يكشف عن معرض السيارات الكبير خلال موسم الرياض 2

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي في "تويتر" عن أحد المعارض الكبيرة التي سيتم افتتاحها خلال موسم الرياض (2)، واستعرض مقطع فيديو افتراضي لمعرض السيارات الذي سيحظى به موسم الرياض الذي يحمل شعار "تخيل أكثر"، وذلك بتغريدة جاء فيها:

(حبيت اشارككم معرض من المعارض الكبيرة التي ستكون في "موسم الرياض".. لكي تتخيل أكثر).

واستعرض مقطع الفيديو الافتراضي معرض السيارات الذي سيحظى به موسم الرياض، وما بداخله من ساحة مخصصة للمصنعين، وأخرى لسيارات الكارتينج، كما سيضم المعرض صالة لإكسسوارات السيارات، وعالم فيراري، ومضماراً كبيراً لعروض السيارات، فضلاً عن خيمة السيارات التفاعلية.

فعاليات "موسم الرياض 2"

يذكر بأن "تركي آل الشيخ" كان قد كشف مسبقا، عن أبرز تفاصيل وفعاليات "موسم الرياض 2" الذي سيبهر العالم، والذي سينطلق تحت شعار "تخيل أكثر".

وتميزت تفاصيل موسم الرياض 2 بشعار "تخيل أكثر" بتنوعها وشموليتها وتلبيتها لرغبات كافة الجماهير المتعطشة لقضاء الأوقات الفريدة والممتعة، والتي تتضمن حفلات غنائية وعروضاً مسرحية ومعارض عالمية.

وكان أبرز ما جاء في تفاصيل موسم الرياض 2، إقامة 76 حفلا غنائيا (منها 70 حفلا غنائياً عربياً، إضافة إلى 6 حفلات عالمية)، وكذلك إقامة 350 عرض مسرحي، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، ويحتضن الموسم ككل 7500 فعالية، لتشمل إقامة 10 معارض عالمية، و100 تجربة تفاعلية، وكذلك إقامة مباراة مصارعة حرة، ومباراة عالمية، وسيشهد الموسم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى.

ومن المقرر أن تتوزع هذه الفعاليات المقامة على مساحة 5.4 مليون متر مربع على 14 منطقة في الرياض، من أبرزها الرياض بوليفارد، نبض الرياض، العاذرية، ونتر وندرلاند، المربع، شجرة السلام، أوايسس، رياض سفاري، قرية زمان، وإكسبو موسم الرياض.

الصور من الحساب الرسمي لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه "تركي آل الشيخ" على "تويتر".