تعرف على أهم الفعاليات المشوقة في كروز MSC في السعودية

في تجربة فريدة من نوعها ينطلق كروز MSC "بليسيما" من ميناء جدة الإسلامي متجهاً لثلاث مسارات متنوعة في البحر الأحمر. يعد كروز MSC من الأكبر والأفخم في العالم، والمتنوع بالفعاليات المشوقة والمرافق الرائعة التي تجعلك تعيش تجربة رحلة فريدة من نوها في وسط البحار. دعونا نستعرض لكم أروع 10 فعاليات يمكن الاستمتاع بها في الكروز الأفخم بالعالم كروز MSC.

اكتشاف القلب النابض في كروز MSC

يتكون الكروز حوالي 19 طابقاً وفي منتصف الكروز يقع القلب النابض، مول الكروز الذي يعد وجهة الضيوف للتسوق حيث يحتوي القلب النابض على عدد من المتاجر التجارية وأكثر من خمسة مطاعم خاصة بالمنطقة.

تجربة اليخت كلوب

هي تجربة استثنائية تعبر عن معنى الفخامة في كروز MSC، يتكون اليخت كلوب من قسم خاص في أعلى الكروز، ويحتوي على صالة للجلوس بإطلالة بانوراميه ساحرة على الكروز، ويشمل اليخت كلوب العديد من الغرف والأجنحة الخاصة بتلك التجربة.

اليخت كلوب عنوان الفخامة في كروز MSC - المصدر موقع cruisetotravel 

الاستجمام من أعلى نقطة في الكروز

من أعلى نقطة في كروز MSC تجربة ساحره للاستجمام في حمام سباحة ساخن مع إطلالة مباشرة على الكروز من الأعلى، منظر مبهر ومن الرائع الجلوس به في وقت الغروب للاستمتاع بالمشهد.

تجربة الألعاب المائية

في كروز MSC توجد أروع الألعاب المائية التي يمكن فيها قضاء أمتع الأوقات مع الأطفال والسباحة في أعلى الكروز.

السباحة في حوض الاستحمام من وسط البحر

يحتوي كروز MSC على حوض استحمام رئيسي في منتصف الكروز، وأخر داخلي. يمكن الاستمتاع بأجواء الصيف الرائعة في حوض الاستحمام الخارجي بمساحته الهائلة والسباحة فوق الكروز بوسط مياه البحر الأحمر.

إلى الأركيت زون

منطقة الترفيه في كروز MSC بليسيما، الأركيت زون حيث يمكن قضاء أمتع الأوقات باللعب مع الأصدقاء والعائلة. 

كروز MSC - المصدر موقع cruise.co_.uk

الاستمتاع بالعروض الترفيهية في لندن ثيتر

في القاعة الفاخرة يمكن الاستمتاع بأروع العروض والحفلات الخاصة بكروز MSC، لندن ثيتر هي من أكبر القاعات في الكروز وأجملها، تعد المركز الرئيسي للفعاليات والعروض الحية.

الاسترخاء في سكاي لاونج

صالة الاسترخاء في كروز MSC بليسيما، هي صالة سكاي لاونج المخصصة للاسترخاء والجلوس وتناول القهوة مع إطلالة بانوراميه على البحر والكروز أيضاً.

زيارة السبا الخاص بالكروز

دائماً هناك وقت لجلسات المساج، وفي كروز MSC يوجد أفخم نادي رياضي ومركز سبا بخدمات متكاملة. حيث يمكن زيارة مركز السبا والاسترخاء مع جلسات المساج وغيرها من الخدمات في سبا MSC.

اكتشاف العروض المرئية في مسرح كاروسيل لاونج

المسرح الأغلى في الكروز مسرح كاروسيل لاونج المخصص للعروض التي تدخل بها التكنولوجيا، فهو مجهز بشكل كامل بعدسات تقنية تعمل في وقت العروض لتعطي طابع مختلف ويتماثل مع العرض القائم.