4 احتفالات فنية وثقافية تحتضنها "العلا" ابتداءً من أكتوبر 2021

احتفالات فنية وثقافية تحتضنها العلا ابتداء من شهر اكتوبر
1 / 8
احتفالات فنية وثقافية تحتضنها العلا ابتداء من شهر اكتوبر
 استكشف العلا
2 / 8
استكشف العلا
 الاحتفال بالتاريخ والثقافة
3 / 8
الاحتفال بالتاريخ والثقافة
 الاحتفال بالصحة والرفاهية في العلا
4 / 8
الاحتفال بالصحة والرفاهية في العلا
الاحتفال بسماء العلا.
5 / 8
الاحتفال بسماء العلا.
 العلا أعظم تحفة عرفها الزمن
6 / 8
العلا أعظم تحفة عرفها الزمن
حان وقت الاحتفال بالعلا
7 / 8
حان وقت الاحتفال بالعلا
فعالية الاحتفال بالفنون في العلا
8 / 8
فعالية الاحتفال بالفنون في العلا

تستضيف محافظة العلا 4 احتفالات ثقافية وفنية، وذلك ابتداءً من أكتوبر 2021، تحت شعار "حان وقت الاحتفال بالعلا".. "تعرف على الجديد في أعظم تحفة عرفها الزمن".

4 احتفالات فنية وثقافية في فعالية "احتفل بالعلا"

كشف حساب "استكشف العلا" الحساب الرسمي للسياحة في العلا عبر "تويتر"، بأن العلا والتي تعد "أعظم تحفة عرفها الزمن" ستحتضن فعالية "احتفل بالعلا" ابتداءً من شهر أكتوبر 2021.

وستتضمن فعالية "احتفل بالعلا" أربعة احتفالات فنية وثقافية، هذا بالإضافة إلى منتجعات جديدة تحتضنها الطبيعة، ومغامرات ومسارات جديدة، وتجارب استجمام وتأمل متنوعة، وحفلات موسيقية متنوعة وعالمية، وعروض مسرحية تراثية تحكي قصصاً من حضارات العلا، وتجارب فريدة لتذوق أشهى الأطعمة وإبداعات الطهي، وغير ذلك من الفعاليات.

وتتضمن الاحتفالات الفنية والثقافية كلا من "فعالية التراث والثقافة" التي ستقام في الفترة من 21 ديسمبر وحتى 12 فبراير 2022، وفعالية "الاحتفال بالفنون في العلا" خلال الفترة من 13-26 فبراير 2022، وكذلك فعالية "الاحتفال بسماء العلا" والتي ستقام في الفترة من 27 فبراير وحتى 13 مارس، كما تأتي فعالية الاستجمام والتأمل "الاحتفال بالصحة والرفاهية في العلا" من 13 -17 مارس من عام 2022.

"احط نفسك بجمال العلا"

تحت عنوان "احط نفسك بجمال العلا" وجه موقع "استكشف العلا" دعوة للمشاركة في العديد من الأنشطة والبرامج الجديدة والخيارات المتنوعة التي ستقام في قلب طبيعة العلا الساحرة خلال الأشهر القادمة.

وأكد موقع "استكشف العلا" بأن الخيارات المتاحة ستلبي شغف كافة الفئات، بعبارة جاء فيها:

(هل أنت من محبي الآثار القديمة؟ أم أنت متحمس للأضواء والأجواء الحماسية هل تشتاق إلى إثارة المغامرة، الهدوء والاسترخاء، أم تحفيز العقل والجسد؟ تدعوك العلا لتجد نفسك وتنغمس في شغفك الأشهر القادمة مليئة بالتجارب التي تغذي كل الحواس، تعال وقم باكتشافها في العلا واستمتع بخيارات رائعة من الموسيقى والفن والتراث والمغامرة والثقافة وتجارب الطعام المميزة).

يُذكر بأن "استكشف العلا" قد أعلن عن العديد من الأنشطة والبرامج الجديدة التي ستقام في قلب طبيعة العلا الساحرة، من بينها تدشين مسارات مشي و"زيبلاين" جديدة، ومغامرات وتجارب استجمام وتأمل، وعروض تمثيل تاريخية حية، إلى جانب تجارب طعام فريدة.

الصور من الموقع والحساب الرسمي لـ "استكشف العلا" على "تويتر".

×