فاوندري.. عالم فني مبهر في وسط دبي

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بثراء طبيعتها الساحرة ووجهات التاريخية المميزة التي تحكي الكثير من الحكايات والقصص عن تاريخ الإمارات الأصيل وأمجاد الأجداد حيث يمكن للسائحين من مختلف دول العالم أن يحظوا بتجربة لا مثيل لها في أرجاء الدولة التي توفر العديد من الخيارات السياحية المميزة بطابع تراثي لا ينسى.

فاوندري وجهة مثالية لعشاق الفنون - المصدر فاوندري

إثراء الحركة الفنية والثقافية

كما توجد على أرض الإمارات العديد من المراكز الفنية والمعارض الثقافية التي تساهم في إثراء الحركة الفنية والثقافية بمختلف فروعها داخل الإمارات.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب إمارة دبي التي تزخر بالعديد من الوجهات السياحية المميزة والأنشطة الترفيهية ذات المذاق الخاص والفريد.

نسلط الضوء في تقريرنا على الوجهة الفنية الرائدة "فاوندري" الذي يعتبر من الوجهات الفنية في دبي التي تنظم عددا كبيرا من المعارض الفنية التي تؤكد على الزخم الثقافي والإبداعي الذي تشهده إمارة دبي، وتسهم في التأكيد على مكانتها كحاضرة للثقافة والإبداع في المنطقة والعالم

أمسيات فنية ساحرة

 تعتبر "فاوندري" أحد أبرز الوجهات في دبي وتقع في وسط مدينة دبي وتضمّ مركزاً للفنون ومساحةً للعمل بالإضافة إلى منحوتات ولوحات جدارية أبدعها فنانون محليون وغرفة "بودكاست" لعشاق الموسيقى.

كما توفر "فاوندري" جولاتٍ فنية وتستضيف أمسياتٍ يتمّ خلالها عرض الأفلام بالتعاون مع سينما عقيل فضلاً عن ورش عمل وفعالياتٍ مجتمعية.

وأبدع في مساحات العمل الكبيرة في فاوندري- المصدر فاوندري

معارض وورش عمل لعشاق الفنون

"فاوندري" توصف بأنها كتلة من المواقف الإبداعية التي يقدمها العديد من رواد الفن في الإمارات والعالم وتتكون من مساحة عمل تعاونية مفتوحة واستوديو بودكاست ومكتبة صغيرة ومقهى ومساحات المعرض المحيطة.  

"فاوندري" تقدم برنامجًا شاملاً للمعارض والتكليفات وورش العمل والمحادثات وعروض الأفلام ، وتقدم مجموعة واسعة من الفن المعاصر والبرامج الثقافية إلى مجتمعات دبي والإمارات العربية المتحدة والمنطقة بأكملها لتؤكد أنها أحد أبرز الوجهات لعشاق الفنون بمختلف أنواعها.