بالفيديو: "تركي آل الشيخ" يعلن أفضل 20 فكرة فائزة في "مبادرة أفكار الترفيه"

أعلن المستشار في الديوان الملكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الأستاذ "تركي آل الشيخ"، عن أفضل 20 فكرة فائزة ضمن "مبادرة أفكار الترفيه"، التي أطلقها آل الشيخ في شهر ديسمبر من العام الماضي 2020، والتي تهدف إلى وضع المملكة على خارطة الترفيه العالمية.

بالفيديو: "تركي آل الشيخ" يعلن أفضل 20 فكرة فائزة في "مبادرة أفكار الترفيه"

استعرض "تركي آل الشيخ" في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الأفكار الفائزة ضمن "مبادرة أفكار الترفيه"، وهنأ آل الشيخ أصحاب الأفكار الفائزة من الشباب والشابات السعوديين، منوها إلى أنه قد تم التنسيق مع وزارة الثقافة ووزارة الرياضة والجهات المختصة.

وعلق على مقطع الفيديو بتغريدة جاء فيها:

(كما وعدناكم في هيئة الترفيه ... مبروك للعشرين فكرة الفائزة التي أبدع فيها شباب وشابات سعوديين من ابناء هذا الوطن الغالي ... وتم التنسيق مع وزارة الثقافة ووزارة الرياضة والجهات المختصة مشكورين وان شاء الله المزيد والمزيد(.

20 فكرة فائزة في "مبادرة أفكار الترفيه"

تلقت "مبادرة أفكار الترفيه" 12 ألف فكرة، فاز منها 20 فكرة فقط، وكانت المراكز الأولى في الأفكار الفائزة، من نصيب الأفكار التالية:

- حققت "سهام الدولية" المركز الأول بفكرة "ذا قروف".

- نال المركز الثاني "شريك الحلول للخدمات التجارية" بفكرة "أول مسرح متنقل في المملكة".

- جاء في المركز الثالث "4 خطوات لتنظيم الفعاليات" من خلال مبادرة DIGLAND.

- نال المركز الرابع "آد الترابط لإقامة وتنظيم المعارض" من خلال فكرة Beyond.

- جاء في المركز الخامس "بسمة الخريجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات" بفكرة "سوشل وينتر".

يُذكر بأن "تركي آل الشيخ" كان قد أطلق "مبادرة أفكار الترفيه"، في خطوة هادفة لإشراك أفراد المجتمع في الفعاليات والبرامج الترفيهية وتحفيز المبدعين، ودعا جميع المهتمين بالترفيه إلى المشاركة بأفكارهم واقتراحاتهم في المبادرة، وتقديم ما لديهم من مبادرات تدخل ضمن نطاق نشاط الهيئة على هيئة مقطع فيديو مدته 3 دقائق، مع وجود القدرة على تنفيذها، وأن تكون مميزة ونوعية وليست مكررة، حيث ستتبنى الهيئة العامة للترفيه أفضل 20 فكرة متميزة منها.