أفضل المعارض والمهرجانات الخاصة برمضان 2021

خيمة المركاز الرمضانية بجدة

خيمة المركاز الرمضانية بجدة

جانب من خيمة المركاز الرمضانية

جانب من خيمة المركاز الرمضانية

معرض قافلة الخير في جمعية بنيان الخيرية

معرض قافلة الخير في جمعية بنيان الخيرية

من تصاميم المصممة المها ديزاين في معرض قافلة الخير

من تصاميم المصممة المها ديزاين في معرض قافلة الخير

من تصاميم المها ديزاين في معرض قافلة الخير

من تصاميم المها ديزاين في معرض قافلة الخير

معرض ليالي الخير الثامن في الرياض

معرض ليالي الخير الثامن في الرياض

معرض ليالي الخير الثامن

معرض ليالي الخير الثامن

أفضل المعارض والمهرجانات الخاصة برمضان 2021 والتي تعد من أهم الفعاليات والأنشطة التي يتم تنظيمها بطرق خاصة مميزة خلال شهر رمضان، والتي تنسجم مع روح هذه المناسبة المباركة، والتي تلبي طموحات وتطلعات سكان وزوار السعودية الباحثين عن أفضل المعارض والمهرجانات الخاصة برمضان 2021.

معارض رمضان 2021: معرض ليالي الخير الثامن

ضمن معارض رمضان 2021 ينطلق معرض ليالي الخير الثامن على التوالي، وهو معرض رائد يضم نخبة من المصممات من العبايات والجلابيات الرمضانية وفساتين السهرة للتمتع بإطلالة مميزة خلال الشهر الفضيل.

ويعد معرض ليالي الخير الثامن من أبرز معارض رمضان 2021 وهو معرض نسائي يهتم بالمرأة وأناقتها في الليالي الرمضانية وموسم العيد، وتقيمه مجموعة الشرق الأوسط لتنظيم المعارض والمؤتمرات استكمالا لمسيرة النجاح في الدورات السبع السابقة للمعرض، خاصة وأنه يتميز بمشاركة العديد من الأنشطة والمجالات والمنتجات المختلفة فيه، التي تستهدف المرأة السعودية المهتمة بمعارض رمضان 2021، فيما سيقام المعرض في قاعة الخزامي للمناسبات والمؤتمرات خلال الفترة من 7 -9 رمضان 1442 الموافق 19 -21 ابريل الجاري.

معارض رمضان 2021: معرض قافلة الخير

انطلق معرض "قافلة الخير" الخيري بتنظيم من جمعية بنيان الخيرية، حيث جمع المعرض الذي يعد من أبرز معارض رمضان 2021 ما بين الشغف بالتسوق من خلال نخبة من المشاركات في مختلف المجالات التي تهم المرأة، وما بين الرغبة في التطوع والمساهمة في الأعمال الخيرية من خلال معارض رمضان 2021.

مهرجانات رمضان 2021: خيمة "المركاز"

دعت منصة "عيشها" المنصة الرسمية للفعاليات الترفيهية في المملكة العربية السعودية، إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه، للاستمتاع بفعالية خيمة "المركاز" في جدة ضمن مهرجانات ومعارض رمضان 2021.

وتُعد الخيمة الرمضانية "المركاز" أحد مشاريع الهيئة العامة للترفيه الهادفة إلى دعم القطاع بالوجهات الترفيهية النوعية والخيارات المتعددة التي تلبي تطلعات شرائح المجتمع، بما يحقق إثراء الحياة ونشر البهجة.

ونوهت منصة "عيشها" إلى أن خيمة "المركاز" تتضمن تقديم وجبة الافطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك، منوهة إلى أن تقديم المأكولات الشرقية والأسيوية والأوربية بطريقه تقديم مختلفة على طاولة العميل، وتقديم الحلويات الشرقية والأسيوية والأوربية بتقديمها بطريقه مغايرة وذلك بعربات مختصة بالأكل للعميل في مكانه، ووصفت خيمة "المركاز" بعيش تجربة متكاملة مع ألذ الأطباق وأجمل الأجواء.