الفنانة البحرينية الموهوبة هالة العباسي تنفذ رسومات رمضانية مميزة لتطبيق "انستجرام"

رسومات رمضانية مميزة لتطبيق

رسومات رمضانية مميزة لتطبيق "انستجرام" من الفنانة البحرينية الموهوبة هالة العباسي

أحد التصاميم الرمضانية المميزة للفنانة البحرينية الموهوبة هالة العباسي

أحد التصاميم الرمضانية المميزة للفنانة البحرينية الموهوبة هالة العباسي

الفنانة البحرينية الموهوبة هالة العباسي

الفنانة البحرينية الموهوبة هالة العباسي

لوحات بديعة

لوحات بديعة

ريشة الفنانة البحرينية الموهوبة هالة العباسي

ريشة الفنانة البحرينية الموهوبة هالة العباسي

استطاعت الفنانة البحرينية الموهوبة هالة العباسي أن تكون حديث العالم العربي بعد أن قامت بتصميم ثلاث ملصقات جديدة لشهر رمضان المبارك على تطبيق الصور الشهير انستجرام.

تصميمات رمضانية جذابة

الملصقات الجديدة الخاصة بشهر رمضان المبارك والتي أدرجت مؤخرا في تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير "انستجرام" والتي صممتها الفنانة الموهوبة هالة العباسي.

حيث أعلن تطبيق الصور الشهير انستجرام عن إضافة تلك الملصقات الجديدة لجعل تجربة مشاركة الصور عبر تطبيق الصور انستجرام أكثر متعة.

وقامت الفنانة البحرينية الموهوبة هالة العباسي بعمل تلك التصميمات المميزة على انستجرام بعد عمل شاق استغرق ستة أسابيع ليخرج بعدها تلك التصميمات إلى النور.

وقالت الفنانة البحرينية الشابة هالة العباسي عبر انستجرام في تعليقها على نشر تصميماتها المميزة عبر انستجرام: " سعيدة للغاية، وممتنة وفخورة بالعمل مع فريق التصميم في انستجرام من أجل إنشاء ملصقات رمضان لأول مرة هذا العام".

سعادة وفخر

وأضافت الفنانة البحرينية الموهوبة هالة العباسي: "لقد استمتعت بالعمل وصنع هذه الملصقات اللطيفة لتستمتع باللعب بها واستخدامها خلال روتينك اليومي في رمضان".

وأضافت الفنانة البحرينية الشابة هالة العباسي أيضا: " كانت عملية تصميم الملصقات رائعة من الرسم إلى  والتلوين.. أردت أن أجلب الفرح والسعادة من خلالهم ويكون الجميع سعداء خلال رمضان".

واختتمت الفنانة البحرينية الموهوبة هالة العباسي حديثها عبر "انستجرام" : " أشكركم جميعًا على تعليقاتكم اللطيفة ومشاركاتكم الجميلة ؛ حبكم ودعمكم يعني العالم بالنسبة لي".