الفنانة والخطاطة الإماراتية فاطمة عبدالرحيم.. أسلوب فني بديع وموهبة استثنائية

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بمواهب أبناءها الشباب في شتى مجالات الحياة والفنون المختلفة التي يرسمون من خلالها مستقبلا مشرقا للوطن الأم.

إبداع المرأة الإماراتية يظهر في العديد من مجالات الحياة والفنون المختلفة حيث تحقق المرأة الإماراتية العديد من الإنجازات والأرقام القياسية في شتى المجالات.

الفنانة والخطاطة الإماراتية فاطمة عبدالرحيم موهبة فنية فريدة من نوعها

فنانة إماراتية موهوبة

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على فنانة إماراتية موهوبة مرت بالعديد من التجارب الفنية الملهمة التي ساهمت في تكوين شخصيتها الفنية المميزة حتى أصبحت مع مرور الوقت أحد أبرز الفنانات في دولة الإمارات العربية المتحدة.. أنها الفنانة والخطاطة الإماراتية المبدعة فاطمة محمد عبدالرحيم "جوري"

منذ نعومة أظافرها بدأت الفنانة والخطاطة الإماراتية المبدعة فاطمة محمد عبدالرحيم تستشعر عشقها لعالم الخط العربي وظهرت موهبتها الواضحة أمام الجميع.

ولدت الفنانة والخطاطة الإماراتية المبدعة فاطمة محمد عبدالرحيم في إمارة دبي في العام 1975 م وانطلقت منها موهبتها نحو التوهج حيث كانت تعشق فن الخط العربي منذُ الطفولة.

الخطوات الأولى

بدأت الفنانة والخطاطة الإماراتية المبدعة فاطمة محمد عبدالرحيم في تعلم الخط في عام 2001 في مجتمع الإمارات للفنون الجميلة، ثم بدأت في تعلم الخط في مركز الشارقة للخط مع خطاط محترف.

وخضعت الفنانة والخطاطة الإماراتية المبدعة فاطمة محمد عبدالرحيم إلى العديد من الدورات في نظرية الألوان والتصوير الفوتوغرافي لتصقل مهاراتها في ذلك الفن الجميل.

حيث ساهمت تلك الدورات في تحسين وتنمية مهاراتها المعرفية في فنون الخط المختلفة  كما إنها شاركت في الكثير من المعارض و ورشات العمل الخاصة بالخط العربي داخل وخارج الدولة .

الفنانة والخطاطة الإماراتية فاطمة عبدالرحيم