الفنانة التشكيلية السعودية الموهوبة غادة المحمدي.. إبداع فني بمواصفات عالمية

تحرص المملكة العربية السعودية على رعاية الفن والمواهب الفنية المميزة من أجل توفير مناخ فني وثقافي فريد من نوعه في مدن ومحافظات المملكة حيث يتمتع أبناء المملكة العربية السعودية بالعديد من المواهب الفنية والثقافية المميزة التي مكنتهم من اعتلاء العديد من منصات التتويج في المحافل الدولية والمحلية.

فنانة موهوبة

ويوما بعد يوم يثبت أبناء الوطن قدراتهم الفنية الفريدة التي تحقق أفضل الإنجازات وترفع راية الوطن عاليا وفي تقريرنا اليوم نتناول أحد المواهب الفنية السعودية المميزة التي قدمت الكثير من الأعمال الفنية المميزة.. أنها الفنانة التشكيلية السعودية الموهوبة غادة المحمدي.

عالم من الإبداع الفني والسحر الفني الخاص ذلك الذي تقدمه الفنانة التشكيلية السعودية الموهوبة غادة المحمدي ويظهر في كافة أعمالها الفنية المميزة.

إبداع فني متواصل من الفنانة التشكيلية السعودية الموهوبة غادة المحمدي

الفنانة التشكيلية السعودية الموهوبة غادة المحمدي عضوة في الجمعية السعودية للفنون التشكيلية في فرع عروس البحر الأحمر جدة "جسفت". منذ نعومة أظافرها بدأت الموهبة الفنية المميزة للفنانة التشكيلية السعودية الموهوبة غادة المحمدي في الظهور إلى النور حيث عشقت الفن منذ فترة الطفولة بكل تفاصيله.

إبداع لا يتوقف

الفنانة التشكيلية السعودية الموهوبة غادة المحمدي حصلت على درجة البكالوريوس في علم الاجتماع من جامعة الملك عبدالعزيز، ومن أجل التأكيد على حبها للفن وحرصها على الاستزادة من علوم الفن نجحت الفنانة التشكيلية السعودية الموهوبة غادة المحمدي في الحصول على عدد من الدورات الفنية في مجالات الفنون التشكيلية والتصوير الفوتوغرافي.

وعملت الفنانة التشكيلية السعودية الموهوبة غادة المحمدي في المركز السعودي للفنون التشكيلية ومركز سيزان للفنون لتؤكد أنها موهبة فنية سعودية بمواصفات عالمية.

الجدير بالذكر بأن أعمال التشكيلية غادة المحمدي يطغى عليها الوجه الانساني بتصور أنثوي تحاول من خلاله طرح مشاعر الخوف والحزن والقلق والاضطراب مرة، والسكينة والهدوء مرة اخرى، خاصة في ظل التحولات السياسية والاقتصادية التي يشهدها عالمنا العربي، فهي تبحث عن سعادة و انسانية مفقودة لا تشمل الانسان فقط بل كل روح على هذه الارض.

الفنانة التشكيلية السعودية الموهوبة غادة المحمدي