الفنان السعودي الموهوب فهد المجحدي.. إبداع لا ينتهي ولوحات فنية خلابة

تزخر المملكة العربية السعودية بمواهب أبناءها الشباب في شتى مجالات الحياة حيث يسطر أبناء المملكة العديد من الإنجازات في المحافل الفنية الدولية والمحلية.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب واحد من المواهب الفنية الشابة في المملكة الذي أبدع في تقديم أجمل اللوحات الفنية والخطوط الخلابة بريشته الساحرة.. أنه الفنان السعودي الموهوب فهد المجحدي.

الفنان السعودي الموهوب فهد المجحدي بدأت موهبته الفنية في الظهور إلى النور منذ نعومة أظافره حيث تعلم الخط من خلال كراسات الخط العربي.

إبداع لا ينتهي ولوحات فنية خلابة  

ومع مرور الوقت نجح الفنان السعودي الشاب فهد المجحدي في صقل موهبته بعد أن تتلمذ على يد العديد من خبراء الخط العربي الذين ساهموا في إكسابه المزيد من الخبرات.

لكن الفنان السعودي الموهوب فهد المجحدي أكد أن الطموح والشغف والحرص على الإخلاص في العمل هو السبب الرئيسي في نجاحه بمشواره الفني.

شعار مبادرة عام الخط العربي 2021 من إبداع الفنان السعودي الموهوب فهد المجحدي

ويحرص الفنان السعودي الموهوب فهد المجحدي بشكل دائم على إبراز التراث العربي والإسلامي الخلاب في كافة أعماله الفنية المبدعة التي حققت نجاحا واسعا في المحافل والمهرجانات الفنية الدولية والمحلية.

ومن أبرز الأعمال الفنية التي قدمها الفنان السعودي الموهوب فهد المجحدي يأتي تصميمه لشعار عام الخط العربي على ختم الجواز السعودي.

الشعار الذي صممه الفنان السعودي الموهوب جاء في إطار مبادرة الخط العربي التي تشرف عليها وزارة الثقافة السعودية من خلال تنظيم العديد من الفعاليات والاحتفالات التي تدعم الخط العربي ويأتي انعكاسا لدعم السعودية لفنون الخط العربي.

مشوار حافل بالإنجازات

كما تم تكليف الفنان السعودي الشاب فهد المجحدي بعمل شعار وزارة الثقافة لعام الخط العربي 2020- 2021 من قبل وزير الثقافة السعودي.

وفي إطار نجاحاته الفنية المميزة تم تكليف الفنان السعودي الشاب من قبل الأمير فيصل بن سلمان أمير المدينة المنورة لجمع 82 عمل فني مميز لمتحف المدينة المنورة كما تم تكليف الموهوب فهد المجحدي من قبل مؤسسة مسك الخيرية لعمل معرض فني دولي في العاصمة السعودية الرياض في "مسك آرت".

الفنان السعودي  فهد المجحدي هو أول مواطن سعودي يحصل على إجازة من كبير الخطاطين في إسطنبول الشيخ حسن جلبي وإجازة كأول سعودي من الأستاذ ممتاز دوردو معلم الخط في مركز الأبحاث والفنون في إسطنبول وشهادة خط كأول سعودي من مركز الأبحاث والفنون ( إرسيكا ) في إسطنبول.

إبداع الفنان الشاب تجسد في العديد من أعماله