المصممة "منى العقيل" تحصد الجائزة العالميةLuxury lifestyle كأفضل تصميم داخلي سكني بالسعودية

نجحت العديد من المصممات الداخليات السعوديات بتقديم أعمال وتصاميم مميزة اعتمدت على الموهبة والابداع، وحازت على جوائز عالمية متنوعة، وخير دليل على ذلك حصاد المصممة السعودية "منى العقيل" الجائزة العالميةLuxury lifestyle كأفضل تصميم داخلي سكني بالسعودية.

"منى العقيل" تحصد الجائزة العالميةLuxury lifestyle كأفضل تصميم داخلي سكني بالسعودية

أعلنت المصممة الداخلية السعودية "منى العقيل" عن حصول مكتبها M interior على إحدى الجوائز العالمية المرموقة في هذا المجال "لاكشري لايف ستايل" (Luxury Lifestyle 2021) في فئة أفضل تصميم داخلي سكني في المملكة العربية السعودية.

وعبرت المصممة "منى العقيل" عبر حسابها في "تويتر" لمكتبها المختص بالتصميم الداخلي والإشراف على المشاريع السكنيه والتجارية M interior، عن سعادتها وفخرها بتحقيق هذا الإنجاز، بتغريدة جاء فيها:

(الحمدُلله الذي ما انتهى دربٌ ولا خُتِمَ جهدٌ ولا تمَّ سعيٌّ إلا بفضله، الحمدُالله على التمامّ ثُم الحمدُلله على لذّة شعوُر الإنجاز، بفضل منّ الله أُعلن حصول مكتبM interior على جوائز لاكشري لايف ستايل(Luxury Lifestyle 2021) في فئة أفضل تصميم داخلي سكني في المملكة العربية السعودية).

المصممة "منى علي العقيل"

يُذكر بأن المصممة "منى علي العقيل" تعد إحدى أشهر المصممات الداخليات السعوديات، ولقد أسست مكتبهاM interior تحت إدارتها وإشرافها، كمكتب تصميم داخلي معتمد من الهيئة السعودية للمهندسين، والحاصل على الرخصة الأولى في المملكة العربية السعودية، ويعمل المكتب مع فريق متكامل ومتعاون من مهندسين الديكور وخبراء التنفيذ.

ويُعد مكتب M interior مكتب مختص بالتصميم الداخلي والإشراف على المشاريع السكنية والتجارية، وتتنوع خدماته الاحترافية التي يتم تقديمها بأسلوب إبداعي مميز ومتكامل لتشمل التصميم الداخلي، والتصميم الخارجي، وتصميم الحدائق، والتصميم الرقمي.