تفاصيل انطلاق أولى حفلات سينما السيارات في الرياض بالسعودية

موفي سينما.

موفي سينما.

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض

تفاصيل انطلاق أولى حفلات سينما السيارات في الرياض بالسعودية

تفاصيل انطلاق أولى حفلات سينما السيارات في الرياض بالسعودية

فعاليات سينما السيارات

فعاليات سينما السيارات

أمانة منطقة الرياض تطلق فعاليات سينما السيارات في السعودية الأولى من نوعها، بثلاث أفلام سينمائية تعرض يومياً، في مدينة الرياض.

سينما السيارات في السعودية، تنطلق بها أمانة منطقة الرياض لأول مرة بالمدينة، في فعاليات "وميض الرياض"، والتي تتضمن بعرض ثلاث أفلام سنيمائية على شاشة عرض تبلغ مساحتها 200 متر مربع، في موقع يسع لأكثر من 150 مركبة في العرض الواحد. تجربة جديدة من نوعها في السعودية تعيد إحياء الفراغات العمرانية في مدينة الرياض وتهيئ البيئة المناسبة لمشاهدة الأفلام من خلال المركبة، والاستمتاع بأروع الأفلام العالمية والعربية في أجواء سنيمائية، بعيداً عن الاختلاط مع الالتزام بالإجراءات الوقائية من فايروس الكورونا.

حرصت أمانة منطقة الرياض على توفير تجربة ترفيهية رائعة للمشاهد، وتأتي انطلاقة فعاليات "وميض الرياض" في سينما السيارات في السعودية بتعاون الأمانة مع "موفي سينما" شركة صالات العرض السعودية، وشركة "طرفة عين" للتنظيم الفعاليات الترفيهية، على إقامة فعالية سينما السيارات في السعودية. 150 مركبة يمكنهم الاستمتاع بتجربة مشاهدة الأفلام ابتداءً من يوم الأحد، في حي الحارض بمدينة الرياض المنطقة المخصصة للفعالية.

يتوفر العديد من الخدمات المصاحبة لفعالية سينما السيارات في السعودية، لتتيح فرصة التمتع بالمشاهدة ضمن الأجواء السينمائية، بتوفير منطقة مخصصة لعربات الأطعمة ويمكن للزوار الطلب من خلاص تطبيق إلكتروني دون الحاجة للنزول من المركبة.

نشر أمين منطقة الرياض، الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف، في تغريده حول انطلاقة فعاليات سينما السيارات في السعودية قائلاً: "حرصنا في #أمانة_منطقة_الرياض على توفير تجربة ترفيهية وفق الإجراءات الاحترازية، تعيد إحياء الفراغات العمرانية غير المستغلة، وتهيئ البيئة المناسبة لتفاعلكم مع مدينتكم"