نجوم ومشاهير لمعوا على برج خليفة.. آخرهم النجمة الأمريكية ريهانا

يعد برج خليفة أحد أشهر المعالم السياحية في العالم وأحد أفضل الوجهات السياحية التي تجذب الملايين من السائحين من مختلف دول العالم للقدوم إلى إمارة دبي.

كما يحرص العديد من نجوم ومشاهير العالم للاحتفال بالعديد من المناسبات التي تخصهم من خلال عرض مقاطع فيديو وصور على برج خليفة في دبي.

ريهانا على برج خليفة

وفي هذا السياق قامت الفنانة الأميركية الشهيرة ريهانا بالاحتفال بإطلاق خط العناية بالبشرة الخاص بها على طريقتها الخاصة وذلك من خلال مقطع فيديو عرض لها على برج خليفة في دبي.

حيث عرض فيديو الفنانة الأمريكية ريهانا وهي تتحدث عن خط العناية بالبشرة الخاص بها على برج خليفة في إمارة دبي بدولة الإمارات يوم الأربعاء الماضي.

العرض الذي قدم الفنانة الأمريكية الشهيرة ريهانا نال استحسان جمهورها من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وجمهورها الذي شهد لحظات عرض الفيديو على برج خليفة في دبي.

رونالدو على برج خليفة

النجمة الأمريكية ريهانا لم تكن الوحيدة التي عرض لها صورة على برج خليفة حيث عرض صورة النجم البرتغالي ولاعب نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو على برج خليفة.

لاعب الكرة الشهير ونجم البرتغال البالغ من العمر 35 عام كريستيانو رونالدو عرضت صورته على برج خليفة بعد ما حصد كريستيانو رونالدو CR7 جائزة أفضل لاعب في القرن الحالي "الفترة من 2001 إلى 2020" ، كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وقائد منتخب البرتغال الذي حقق إنجازات عديدة خلال العقدين الماضيين على المستوى الفردي كهداف وأفضل لاعب في العالم .

كما الدون رونالدو منتخب البرتغال لإحراز لقب بطولة أمم أوروبا 2016 وبطولة الدوري الأوروبي للأمم في 2019، كما قاد مانشستر يونايتد ثم ريال مدريد ويوفنتوس لإحراز العديد من الألقاب في البطولات المحلية والأوروبية والعالمية.

مغني الأوبرا الأسطوري أندريا بوتشيلي

كما عرض برج خليفة صورة للمغني الأوبرا الأسطوري ورائد كتابة الأغنية الإيطالية أندريا بوتشيلي إحتفالا بإطلاق المغني الشهير لأحدث ألبوماته "بيليف".

برج دبي الذي يعد أعلى برج في العالم قدم عرض خاص ومميز لأغنيتين من أغاني مطرب الأوبرا الشهير أندريا بوتشيلي وهما أغنيتي"ذا براير" و"تايم تو ساي جودباي" .

تخليد ذكرى ماردونا

برج خليفة في إطار المبادرات الاستثنائية التي يقدمها من أجل تخليد ذكرى نجوم الفن وكرة القدم ومشاهير العالم الراحلين قام بتخليد ذكرى أسطورة كرة القدم الراحل مارادونا.

حيث عرض برج خليفة عدد من اللقطات في شهر نوفمبر الماضي للاعب الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا الذي رحل عن عالمنا تاركا وراءه إرثا عظيما من البطولات واللقطات الفنية المبهرة.

العرض الذي قدمه برج خليفة للنجم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا نال استحسان الجمهور العاشق والمحب لكرة القدم في العالم وجمهوره في دولة الإمارات.

إيكر كاسياس على برج خليفة

الحارس الإسباني الشهير إيكر كاسياس كان من ضمن النجوم العالميين الذي تم تكريمهم في مؤتمر في فعاليات مؤتمر دبي الرياضي الدولي وحفل تتويج الفائزين في جائزة "دبي جلوب سوكر" العالمية الرائدة التي ينظمها مجلس دبي الرياضي للعام 12.

وتم عرض صورة الحارس الإسباني إيكر كاسياس على برج خليفة في إمارة دبي بعد مشاركته في المؤتمر وحصده لجائزة جائزة أفضل مسيرة رياضي.

حارس مرمى المنتخب الإسباني السابق إيكر كاسياس تقدم بالشكر لدولة الإمارات بمناسبة زيارته إلى دبي وأكد على سعادته بالالتقاء بزملائه السابقين من بينهم كرستيانو رونالدو و سيدورف.