تركي آل الشيخ يعلن حصول هيئة الترفيه على حقوق عرض مسرحية عادل امام "بودي جارد"

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن حصول هيئة الترفيه على حقوق عرض مسرحية عادل امام "بودي جارد"، لأول مرة.

تركي آل الشيخ يعلن حصول هيئة الترفيه على حقوق عرض مسرحية عادل امام "بودي جارد"

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن عرض المسرحية الاخيرة للفنان الكبير عادل امام "بودي جارد"، وذلك عبر منصة شاهد vip، وذلك في أول عرض لها بعد سنوات من تقديمها على المسرح.

وجاء اعلان المستشار تركي آل الشيخ عن ذلك بتغريدة عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، وأرفق بتغريدته مقاطع من المسرحية التي تعد أطول المسرحيات عرضا في الوطن العربي، كما ألحقها بصورة تجمعه مع الفنان الكبير عادل إمام، وذلك بتغريدة جاء فيها:

(يسعدنا ان نعلن لكم انه برعاية هيئة الترفيه تم الحصول على حقوق عرض المسرحية الاخيرة للفنان الكبير عادل امام (بودي جارد) التي سيتم بثها قريباً على منصة شاهد vip لأول مرة في التاريخ.. ادعوكم للمسارعة بالاشتراك في منصة شاهد والاستمتاع بالعمل الكبير.. انا اول واحد باشترك).

العرض الأول لمسرحية "بودي جارد" للزعيم عادل إمام

يُذكر بأن عرض مسرحية "بودي جارد" للزعيم عادل إمام هو العرض الأول للمسرحية، بعد 21 عاما من بدء عروضها عام 1999، وسيتم عرضها عبر منصة "شاهد" vip برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

وكانت مسرحية "بودي جارد" هي المسرحية الأخيرة التي قام الزعيم عادل إمام ببطولتها، وهي من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وشارك في بطولتها عدد من النجوم من أبرزهم عزت أبوعوف، وسعيد عبد الغني، وشيرين سيف النصر، وعُرضت في الفترة ما بين 1999 و2010.