فيديو "نسابق الحلم ونسبق النجاح" للمخرجة نايلة الخاجة بمناسبة اليوم الوطني الـ49 لدولة الإمارات

احتفالاً باليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات، أنتجت شركة "مبادلة فيديو بعنوان نسابق الحلم ونسبق النجاح من إخراج المبدعة الإماراتية نايلة الخاجة. 

نسابق الحلم ونسبق النجاح

ويروي الفيديو رحلة تطور الدولة بعيون فتاة إماراتية تعبر خلالها على محطات مضيئة شكلت لحظات فارقة في مسيرة دولة الإمارات العربية المتحدة في كافة المجالات. حيث  يستعرض مسيرة الدولة، عبر إطلالة على الماضي العريق، والحاضر المزدهر، والمستقبل الحافل بالكثير من الآمال والتطلعات. 

رؤية الإمارات للخمسين عاما القادمة

ويقدّم الفيلم العديد من الشواهد الحيّة على إنجازات الدولة على مر العقود؛ من التنمية الصناعية والاقتصادية إلى النهضة التعليمية والثقافية، كما يسعى الفيلم إلى تسليط الضوء على رؤية الإمارات للخمسين عاما القادمة، وإبراز المكانة المرموقة التي تتطلع الدولة للوصول إليها في المستقبل، إيماناً بأنه "لا مكان للمستحيل" في قاموس دولة الإمارات العربية المتحدة.

المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة

نايلة الخاجة هي أول منتجة ومخرجة وكاتبة سينمائية إماراتية. قامت بكتابة السيناريو وإخراج العديد من الأفلام والتي حازت على جوائز في مختلف مهرجانات السينما العالمية. وإلى جانب ذلك فهي أيضاً نشطة في مجال الإعلانات التلفزيونية حيث تولت إخراج مواد إعلانية للعديد من العلامات التجارية العالمية. حصلت خلال مسيرتها الفنية على العديد من الجوائز التقديرية حيث اختيرت ضمن قائمة أقوى 50 شخصية في السينما العربية.