وزير الثقافة يتفاعل مع مشاركة المصممة السعودية "لولو المهنا" في أسبوع الموضة بنيويورك

يحرص وزير الثقافة على الدعم والاحتفاء بإنجازات الموهوبين السعوديين في جميع القطاعات الثقافية والفنية، وفي إطار ذلك فلقد تفاعل الوزير مع مشاركة مصممة أزياء سعودية في أسبوع الموضة بنيويورك، والذي يعد أحد أشهر محافل الموضة على مستوى العالم.

وزير الثقافة يتفاعل مع مشاركة المصممة "لولو المهنا" في أسبوع الموضة بنيويورك

تفاعل وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، مع مشاركة المصممة السعودية "لولو المهنا أبا الخيل" في أسبوع الموضة بمدينة نيويورك الأمريكية 2020، متمنيا لها التوفيق.

وكانت المصممة السعودية "لولو المهنا أبا الخيل" قد أعربت عن فخرها بتمثيل المملكة في أسبوع الموضة بمدينة نيويورك الأمريكية 2020، مستعرضة عددا من الموديلات التي عرضتها خلال العرض، بتغريدة عبر حسابها في "تويتر" جاء فيها:

(فخورة لكوني سعودية ومشاركة في أسبوع الموضة في نيويورك 2020 one of my best moments my participant in NYFW).

وعلَّق وزير الثقافة على مشاركة المصممة السعودية "لولو المهنا أبا الخيل" في أحد أشهر محافل الموضة على مستوى العالم، بتغريدة عبر حسابه الرسمي في "تويتر" جاء فيها: (موفقة يا لولو).

وجاء رد المصممة لولو المهنا، على تغريدة وزير الثقافة، بتغريدة شكر وتقدير:

(شاكرة ومقدرة لدعم سموكم نتمنى أننا نكون خير من يمثل بلدنا).

المصممة السعودية "لولو المهنا أبا الخيل"

يُذكر بأن المصممة السعودية "لولو المهنا أبا الخيل" هي مؤسسة العلامة التجارية السعودية "مايان" MAYAN التي تأسست عام 2018، والتي باتت علامة ملابس نسائية معروفة بالتزامها بإرضاء العملاء، وتميزها باختيار الأقمشة الفاخرة والألوان المتنوعة بمزج تفاصيل الأزياء الراقية مع الملابس العصرية، والتي تتأثر بإلهام المصممة بالثقافات الغنية في العالم والألوان التي صنعتها الطبيعة.