طريقة حجز موعد زيارتك لمعرض الشارقة الدولي للكتاب.. 4 أوقات مختلفة للزيارة

إذا كنت من محبي القراءة والاطلاع ولا ترغب في تفويت حضور واحد من أهم معارض الكتاب بالعالم فيجب عليك أن تقرأ هذا الموضوع بعناية من أجل أن تتعرف على خطوات وطريقة حجز موعد زيارتك لمعرض الشارقة الدولي للكتاب.

طريقة تحديد موعد الزيارة

ويتاح أمام الزائرين الراغبين الدخول إلى موقع الهيئة لتعبئة البيانات الخاصة واختيار الأوقات المناسبة للزيارة.

وأعلنت هيئة الشارقة للكتاب عن تخصيص أربعة أوقات مختلفة سيحددها سوار ملّون يمنح لكل زائر خلال تواجده في المعرض.

أربعة أوقات للزيارة

وسيكون الراغبون بزيارة المعرض أمام فرصة الاختيار بين الأوقات التالية: الفترة الأولى من الساعة 10 صباحاً وحتى 1 ظهراً أما الفترة الثانية فهي من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 عصراً أما الفترة الثالثة فهي من الساعة 4 عصراً وحتى 7 مساءً فيما ستكون الفترة الرابعة من الساعة 7 مساءً وحتى 10 ليلاً.

تأتي تلك الخطوات من هيئة الشارقة للكتاب بهدف تنظيم آلية الزيارات انسجاماً مع سلسلة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وكانت هيئة الشارقة للكتاب قد أعلنت عن فتح باب التسجيل أمام الجمهور من مختلف الفئات العمرية لزيارة الناشرين المشاركين في فعاليات الدورة الـ39 من معرض الشارقة الدولي للكتاب.

موعد انطلاق المعرض

ومن المقرر ان يتاح أمام الجمهور حضور الفعاليات المصاحبة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب التي تقام هذا العام عن بعد خلال الفترة من 4 وحتى 14 نوفمبر المقبل.

ويقام المعرض هذا العام في دورة استثنائية تحت شعار "العالم يقرأ من الشارقة" حيث يستضيف خلالها ناشرين من مختلف بلدان العالم على أرض مركز اكسبو الشارقة ضمن سلسلة اجراءات احترازية ووقائية تضمن سلامة الزائرين والمشاركين في الحدث.