قصة نجاح جديدة من قلب مسك.. هيثم القعيط رائد سعودي في تقنية المعلومات

تحرص مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية" على تشجيع على الإبداع في شتى المجالات وإتاحة الفرصة لهم من أجل إثبات جدارتهم.

من قلب مسك

ومن أجل تسليط الضوء على النوابغ السعودية التي انضمت على مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية" تنشر المؤسسة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" سلسة تسمى "من قلب مسك" تستعرض فيها مشوار المبدعين السعوديين العاملين في مؤسسة مسك بشتى المجالات من أجل تشجيع الشباب السعودي لبذل أقصى الجهود من أجل النجاح والابتكار ودعم جهودهم من أجل إثبات الذات.

واستضافت "مسك الخيرية" من خلال سلسلة "من قلب مسك" أحد هؤلاء النوابغ وهو الشاب السعودي هيثم القعيط مدير تقنية المعلومات في مؤسسة مسك.

الطموح والإنجاز شعار "مسك"

حيث أكد الشاب السعودي هيثم القعيط خلال تشجعيه للشباب السعودي على أن الفرص متاحة للشباب في مجال تقنية المعلومات، ولكن التطوير مهم جداً، فسوق التقنية متغير ومتجدد.

وقال الشاب السعودي هيثم القعيط عن مشواره الناجح مع مسك أنه انضم في 2018 إلى مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية" مؤكدا على طموحه الكبير هو وكل فريق "مسك" من أجل تحقيق المزيد من النجاحات.

وأكد مدير تقنية المعلومات في مسك هيثم القعيط على أنه عرف الكثير عن مؤسسة مسك قبل الانضمام إليها مؤكدا أن الإنجازات التي حققها في قطاع تقنية المعلومات كانت السبب الرئيسي في اختياره.

مسك رمز للتغيير

ويقول هيثم القعيط الشاب السعودي هيثم القعيط مسك رمز للتغيير في المملكة العربية السعودية وهو الأمر الذي يشجع الشباب السعودي من أجل الانضمام إلى تلك المؤسسة العريقة وأن يكون جزء من هذا التغيير

وعن مهاراته الشخصية والأشياء التي يحبها أكد هيثم القعيط : "أحب الطبيعة والغوص والأسماك والشعب المرجانية واستمتع باكتشاف الأشياء الجديدة ".

ويضيف هيثم القعيط: : "أنصح الشباب السعودي بحكم دعم مسك للشباب السعودي في كل المجالات بأن يبذلوا قصارى جهدهم لأن الطريق لا يزال طويلا أمامهم وهناك العديد من الفرص في سوق العمل السعودي".

حيث نصح مدير تقنية المعلومات في مسك هيثم القعيط الشباب بضرورة تطوير مهاراتهم بشكل مستمر لذا يجب متابعة التغييرات في سوق العمل وأن يكون الشباب أكثر مرونة في التعامل مع الفرص المتاحة.