عهود العرفج.. مبدعة سعودية شقت طريقها نحو النجاح عبر بوابة "مسك"

في كل ركن من أركان مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية" تنتشر روح النجاح والابتكار والسائد بين جميع عناصر تلك المؤسسة الرائدة هو تشجيع جميع الشباب السعودي على الإبداع وتقديم كل ما هو رائد.

وفي هذا التقرير نسرد لكم قصة نجاح لواحدة من عناصر الإبداع في مؤسسة مسك الخيرية الذين يقفون وراء النجاحات المتتالية التي تحققها مسك.

مسك.. قصة نجاح لا تنتهي

مديرة المشاريع المبدعة عهود العرفج تحدثت من خلال الصفحة الرسمية لمؤسسة مسك الخيرية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن أسرار نجاح مسك وسر تفوقها الدائم في تقديم المواهب السعودية الرائدة في شتى المجالات.

وعن سعادتها بعملها في مسك أشارت مديرة المشاريع الرائدة عهود العرفج: "كل مشروع في مؤسسة مسك هو قصة ورحلة بتفاصيلها".

وأكدت مديرة المشاريع المبدعة عهود العرفج أن البدايات في المشاريع التي تديرها مسك تكون مليئة بالحماس ولحظات الإنجاز بالنهاية تكون مصدر فخر للجميع.

مصدر فخر للجميع

وعن أكثر مشروع تفتخر به أكدت مديرة المشاريع المبدعة عهود العرفج أن المنتدى الأول للمنظمات غير الربحية الذي أسند لها عملية تنظيمه كان من أكثر الفعاليات التي تفتخر بها على الدوام.

وأشارت مديرة المشاريع المبدعة عهود العرفج أن المنتدى الأول للمنظمات غير الربحية الذي نظم بالتعاون مع اليونسكو كان حدثا ضخما وفريدا من نوعه.

حيث شهد المنتدى حضور عدد كبير من الشخصيات الهامة والمؤثرة حول العالم من أكثر من 120 دولة كما شهد حضور رئيسة منظمة اليونسكو لفعالياته.

تمكين الشباب السعودي

وأكدت أن إسناد عملية تنظيم مشروع المنتدى الأول للمنظمات غير الربحية من قبل مؤسسة مسك يدل على سعي المؤسسة الدائم لتمكين الشباب السعودي ودعمه في شتى المجالات.

وقالت مديرة المشاريع المبدعة عهود العرفج في مقطع الفيديو المنشور من خلال صفحة "مسك": "مسك دائما عودتنا على المفاجآت.. دائما تضعنا في تحديات كبيرة من أجل الارتقاء بطموحاتنا في شتى المجالات.

ورفعت سقف التحديات التي تواجهنا وارتقت بطموحات الشباب في الخارج والداخل لتؤكد على القيمة الكبيرة التي توليها تلك المؤسسة العريقة للشباب السعودي بشكل خاص