ديمة العوهلي.. فنانة سعودية حققت أحلامها عبر بوابة "مسك"

الرسم بالنسبة لي شغف لا ينتهي وعشقي من الداخل للفن هو ما يجعلني أحب الرسم.. بتلك الكلمات بدأت الفنانة السعودية الشابة ومنسقة المشاريع ديمة العوهلي حديثها عن مشوارها الناجح في عالم مسك.

عشق لا ينتهي

حيث تحدثت ديمة العوهلي عن قصة عشقها للفن والرسم وكيف ساهمت مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية" في إبراز موهبتها الفنية.

وتقول الفنانة السعودية الشابة ومنسقة المشاريع ديمة العوهلي في مقطع الفيديو المنشور من خلال الصفحة الرسمية مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "جمال أي مشروع قمنا بتنفيذه في مسك تأتي دائما من التفاصيل".

وأشادت منسقة المشاريع ديمة العوهلي بفريق العمل في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية مؤكدة أن هناك العديد من الجنود المجهولين من الطاقات الشبابية المميزة داخل المؤسسة.

الحب والشغف

وتؤكد ديمة العوهلي أن الشباب في مسك يجمعهم الحب والشغف لأجل إنجاح كافة المشاريع التي يعملون عليها في مؤسسة مسك.

"أكثر شيء أحببته في حياتي هو الرسم ومسك أبرزت تلك الموهبة بشكل واضح".. بتلك الكلمات أكدت على القيمة والحب الكبير لكل العاملين في مسك لمؤسستهم السعودية الرائدة

وتؤكد الفنانة الشابة ديمة العوهلي في حديثها عن مشوارها الناجح مع مسك: " مسك تقوم بالبحث عن المواهب غير المكتشفة في موظفيها لأجل أن تقوم بإبراز تلك المواهب".

وعن عشق العمل في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية تقول ديمة العوهلي في حديثها: "مسك بالنسبة لي مكاني المفضل بعد المنزل".

وتمنت الفنانة السعودية الشابة ومنسقة المشاريع ديمة العوهلي أن تواصل تحقيق طموحها والوصول إلى نجاح أكبر في السنين المقبلة عن طريقة بوابة مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية".