وفاء القنيبط.. فنانة سعودية بأنامل ذهبية تسعى للعالمية

هناك العديد من النجوم اللامعة التي تتلألأ في سماء المملكة بمواهبها المبدعة والمتنوعة بالعديد من المجالات الإبداعية والفنية الخلاقة وفي هذا التقرير نحاول سويا أن نلقي الضوء على سيدة رائدة من النجمات المضيئة في سماء المملكة بموهبتها المميزة.

موهبة فريدة

أنها السيدة وفاء بنت حمد القنيبط فنانة النحت الرائدة التي سطرت بموهبتها الفريدة في عالم النحت العديد من الأعمال الفنية المبدعة بالمملكة.

بدأت الفنانة السعودية وفاء بنت حمد القنيبط مشوارها في عالم النحت بعد ما نجحت في الحصول على درجة الماجستير من كلية للفنون والتصميم في النحت بجامعة سافانا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تأقلم

A post shared by Wafa Alqunibit. وفاء القنيبط (@wafaq_art) on

ولم تتوقف السيدة وفاء بنت حمد القنيبط في مشوارها التعليمي عند هذا الحد بل حصلت على درجة الماجستير أيضاً في إدارة الأعمال من جامعة كولومبوس.

فنانة ذات بعد مختلف

وبعيدا عن النحت طرقت الفنانة السعودية أبوابا جديدة في مجال تطوير الكوادر البشرية وتنميتها من خلال عملها كمدربة معتمدة في تطوير الذات.

فنانة النحت وفاء بنت حمد القنيبط تعمل في الوقت الحالي على نطاق أوسع من خلال قيامها باستخدام المواد الطبيعية المستخرجة من باطن الأرض كالمعادن والصخور لإيجاد علاقة بين الخالق والعالم من حولنا لتمثيل علاقة ذات بعد مختلف.

كما أقامت الفنانة السعودية وفاء بنت حمد القنيبط وشاركت في العديد من المعارض الفردية والمشتركة داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

جوائز محلية ودولية

ورفعت الفنانة السعودية أسم المملكة عاليا من خلال حصولها على العديد من الجوائز على المستوى الدولي والمحلي عن أعمالها الفنية المختلفة.

ولأن الفنانة السعودية وفاء بنت حمد القنيبط تؤمن بأن للفن دور كبير في الارتقاء بحس الناس على اختلاف أذواقهم وثقافاتهم حرصت على تكريس رسالتها أن تجعل الفن في الطرقات وشوارع الوطن بمجسمات تعبر وتعزز الهوية الأصيلة للثقافة السعودية وتثبت الصبغة الفنية المميزة على المستوى الثقافي والسياحي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafa Alqunibit. وفاء القنيبط (@wafaq_art) on