الموهوبة آلاء الدريس عن مسك: عائلتي الثانية وتجمعنا روح واحدة

قصة انضمامي إلى مسك لم يكن مخطط لها على الإطلاق وكان الأمر بمثابة الحلم.. بهذه الكلمات بدأت الفنانة الشابة ومدير الإنتاج الإبداعي آلاء الدريس حديثها عن قصة نجاحها وصولا إلى واحدة من أعرق المؤسسات العالمية التي تعمل على دعم المواهب السعودية في شتى المجالات، أنها مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية" الداعم الأول للمبدعين في المملكة.

شباب مبدع

وحول قصة صعودها وتحقيقها لحلم لم يكن في الحسبان تحدثت مدير الإنتاج الإبداعي آلاء الدريس عن قصة انضمامها إلى مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية في مقطع فيديو منشور من خلال الصفحة الرسمية لمسك على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"

وتسرد الفنانة الشابة ومدير الإنتاج الإبداعي آلاء الدريس عن تخيلها لشكل العمل في مؤسسة مسك تقول: تصوري في البداية أن مسك عبارة عن شركات لكنني انصدمت عندما اكتشفت أن كل العاملين في مسك شباب صغار في السن

وأشارت مدير الإنتاج الإبداعي آلاء الدريس في حديثها عن الشباب العامل في مسك أنهم طاقات عالية تعمل بكل جهد وبروح الفريق الواحد مشيرة إلى أنها سعيدة بأنها جزء من طاقات مسك الشبابية.

اللحظات الأولى

وأشارت الموهوبة آلاء الدريس في حديثها عن لحظات انضمامها الأولى إلى مسك مؤكدة أنها عملت كفري لانسر في بداية مشوارها وعملت في العديد من المشاريع مع مسك حتى حصلت على فرصة الانضمام تلك المؤسسة بعد أمسية فنية في باريس فتحت لها الأبواب لتنضم لمسيرة النجاح مع مسك.

وعن حبها وعشقها للعمل في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية" أكدت الموهوبة آلاء الدريس أنها سافرتُ كثيرًا لإنجاز مهام العمل ولم تشعر يومًا ما بالغربة.

روح الفريق الواحد

وعند السفر كانت مهام العمل أكثر متعة للموهوبة آلاء الدريس لأنها شعرت بأن السفر مع "مسك" كان للسعادة وليس العمل معتبر مسك عائلتها الثانية.

روح الفريق الواحد أهم عنصر في مؤسسة مسك والقلب الواحد لكافة العاملين في تلك المؤسسة العريقة في كل مشروع كانوا السبب في نجاحي بهذه الكلمات ختمت الموهوبة آلاء الدريس حديثها عن مسك.