الفنانة السعودية نورة الشايع تكشف قصة بداياتها الفنية وسر تفوق "مسك"

المدير الفني والفنانة اللامعة نورة الشايع كشفت الكثير من تفاصيل العمل الناجح في مؤسسة مسك وأسرار وصول المؤسسة إلى العالمية.

حيث تحدثت الفنانة السعودية نورة الشايع عن العمل في "مسك" معتبرة العمل في مؤسسة بحجم مسك تحدي كبير حيث يتحقق كل يوم إنجاز جديد.

مشوار النجاح

وعن بدايتها في "مسك" أكدت الفنانة السعودية نورة الشايع أنها بدأت مشوار النجاح مع "مسك" في عام 2017 وهي المؤسسة التي تشعر بالسعادة والفكرة لكونها تنتمي لها.

وأشارت الفنانة السعودية نورة الشايع إلى أنها عشقت الفن منذ نعومة أظافرها حيث بدأت مشوارها في الرسم التشكيلي والفن بشكل عام عندما كانت طفلة

وأكدت الفنانة السعودية نورة الشايع إلى أنها تخصصت في رسم البورتريه والنحت بإعتبارها فنانة تشكيلية كما عملت كمدير فني مع فريق الميديا بمؤسسة "مسك".

عمل لا ينسى

وعن أقرب المشاريع إلى قلبها أكدت الفنانة المبدعة إلى أنها أنجزت العديد من المشاريع الجذابة برفقة زملائها في مسك لكن المشروع الأقرب إلى قلبها هو فيلم وثائقي عن "الحج.. مسك المشاعر".

وأشارت الفنانة السعودية نورة الشايع إلى أنها تعتز بفيلم "الحج.. مسك المشاعر" لأنه قام بتوثيق مشاعر حقيقية وكان مختلفا عن الإعلانات المعتادة بقصته المبتكرة.

عائلة مسك

وأضافت إلى أن فريق العمل قام أثناء تصوير الفيلم الوثائقي بمساعدة حجاج بيت الله الحرام حتى أنهم في بعض المواقف نسوا تماما أنهم في رحلة عمل.

وختمت نورة الشايع حديثها عن مؤسسة "مسك" بالقول: "خلال الأوقات الصعبة في "مسك" ننسى أننا في مهمة عمل، نعمل كعائلة ونكمل بعضنا البعض".