محركة الرسوم المبدعة فرح عارف.. حلم صناعة الأنمي السعودي أصبح حقيقة

أنا إنسانة تحب السعادة.. أسمى فرح عامر بهذا الكلمات بدأت الفنانة الشابة محركة الرسوم المبدعة فرح عارف حديثها عن مشوارها الناجح مع مؤسسة "مسك".

حيث ظهرت محركة الرسوم المبدعة فرح عارف في مقطع فيديو من خلال الصفحة الرسمية لمؤسسة "مسك" الخيرية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تتحدث فيه عشقها لصناعة الأنمي وعملها في شركة مانجا للإنتاج أحد الشركات التابعة لمؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية "مسك".

مصدر السعادة الدائم

وعن حبها للأنمي أكدت فرح عامر أن فن الأنمي مصدر سعادتها الدائم وهو عبارة عن ذكريات صادفتها ومرتبطة بها وأنها تقوم بتقدير تلك الذكريات.

وعن كيفية تحقق حلمها الوحيد أشارت محركة الرسوم المبدعة إلى أن حلمها بعمل فيلم أنمي سعودي تحقق بعد انضمامها إلى شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة مسك الخيرية

مواهب فنية رائعة

مشيرة إلى أن ظهور اسمها على فيلم أنمي سعودي هو بمثابة الحلم بالنسبة لها وهو الأمر الذي تحقق بالفعل لحظة انضمامها إلى شركة مانجا.

هناك الكثير من الفنانين السعوديين الذي أبهروها بأعمالهم الفنية المبدعة في مجال الأنمي وقدراتهم الخلاقة في تلك الصناعة الفريدة من نوعها.

حلم أصبح حقيقة

وأشارت محركة الرسوم المبدعة فرح عارف إلى أن شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة مسك الخيرية تساعد كافة المواهب السعودية المبدعة في مجال الأنمي من أجل الظهور وتقديم قدراتهم بشكل واضح، حيث تعقد مسك العديد من المسابقات الفنية من أجل الاهتمام بهؤلاء المواهب والاستثمار فيها.

واختتمت الفنانة المبدعة فرح عارف حديثها بالقول: "حلم صناعة الأنمي السعودي أصبح حقيقة ونتحدى أنفسنا لنكون في مراتب متقدمة عالمياً في مجالنا"