النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

معرض فنون العالم دبي ينطلق تحت شعار "حرّر ذهنك"

معرض فنون العالم دبي ينطلق تحت شعار "حرّر ذهنك"
معرض فنون العالم دبي ينطلق تحت شعار "حرّر ذهنك"

كشف معرض فنون العالم دبي، الفعالية الأكبر في منطقة الشرق الأوسط التي تقدم إبداعات فنية بأسعار مقبولة، عن موعد انطلاق نسخته السادسة خلال الفترة الممتدة من 8 إلى 10 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، ليكون أول فعالية بارزة خلال هذا الموسم.

وستحتفي نسخة 2020 من المعرض بمختلف أشكال الفن، من خلال مجموعة واسعة من الأعمال الفنية تزيد عن 2000 عمل فني تتراوح أسعارها  من 100 – 20000 دولار أمريكي. ويُقدم هذه المجموعة من الأعمال الفنية 120 من الفنانين المستقلين والمعارض الفنية من أكثر من 25 دولة، بما في ذلك 50 فناناً ومعرضاً عالمياً سيتوافدون للمشاركة في المعرض من الهند وإيطاليا واليابان وغيرها من دول العالم.

معرض فنون العالم دبي

وتأتي النسخة السادسة من فنون العالم دبي، التي ستقام تحت شعار "حرّر ذهنك"، في فترة تشهد تزايد شعبية الأعمال الفنية في المجتمع بأسره. وفي ظل توجه الناس من مختلف أنحاء العالم للفن كملاذ إبداعي خلال الأشهر القليلة الماضية، يسعى معرض فنون العالم دبي إلى تعزيز هذا الإهتمام المتزايد بالفن من خلال استضافة مجتمع الفنون العالمي في مركز دبي التجاري العالمي.

وقد صمم هذا المعرض الذي يشمل مختلف أنواع الفنون واللايف ستايل بشكل يلبي مختلف أذواق عُشاق الفن المحترفين والمبتدئين في هذا المجال على حد سواء، حيث يضم المعرض مشاركات متنوعة بدءاً من الفنانين الإماراتيين الناشئين مروراً بمُبتكري صيحات الأزياء، ووصولاً إلى محترفي الفن التعبيري التجريبي والفن الحضري وخبراء التصوير الفوتوغرافي. 

وإلى جانب الأعمال الفنية المميزة، سيحتفي المعرض بعودة أبرز الفعاليات مع مجموعة من الأنشطة العائلية التي يستضيفها مركز دبي التجاري العالمي ضمن بيئة آمنة ومنضبطة من حيث عدد الحضور وخاضعة لأعلى معايير السلامة والإجراءات الاحترازية.

×