هيئة الترفيه تطلق مبادرة التدريب الالكتروني بمجال الفعاليات الترفيهية

تعني الهيئة العامة للترفيه بتأهيل وتدريب وتوظيف الكوادر السعودية في قطاع الترفيه من خلال طرح برامج التدريب المتنوعة من الدورات المتخصصة والدبلومات الاكاديمية، ومن ذلك إطلاق مبادرة التدريب الالكتروني بمجال الفعاليات الترفيهية.

هيئة الترفيه تطلق مبادرة التدريب الالكتروني بمجال الفعاليات الترفيهية

أطلقت الهيئة العامة للترفيه مبادرة التدريب الالكتروني، ضمن دورها في تطوير المحتوى المحلي في القطاع وتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية وإعدادها لسوق العمل، حيث تهدف الهيئة من خلال هذه المبادرة طرح محتوى تدريبي يهدف إلى رفع وعي المهتمّين والعاملين بمجال الفعاليات الترفيهية من خلال دورة إلكترونية يسهل اطلاع المستخدمين عليها في الوقت والمكان المناسب لهم.

ونوهت هيئة الترفيه إلى أن مبادرة التدريب الالكتروني تتضمن دورة تدريبية إلكترونية متخصصة في "أساسيات معايير الجودة والسلامة للفعاليات الترفيهية"، تم اطلاقها عبر المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني "دروب"، والتي يمكن التسجيل فيها عبر الرابط التالي.

دورة "أساسيات معايير الجودة والسلامة للفعاليات الترفيهية"

صُمِّمَت دورة "أساسيات معايير الجودة والسلامة للفعاليات الترفيهية" لإعطاء المتدربين فكرة عامَّة عن معايير الجودة والسلامة للفعاليات الترفيهية الواجب اتباعها، بينما تم الحرص في هذه الدورة على اختيار مجموعة من المعايير وأفضل الممارسات العالمية التي تلائم المملكة العربية السعودية، وتتسق مع لوائح الجهات ذات العلاقة حتى يتسنَّى لمنظّمي الفعاليات وغيرهم من الأطراف المعنية الاستفادة منها.

وتستهدف هذه الدورة الطلاب والخريجين الجدد وجميع المهتمين، سواءً كانوا عاملين أو متطوعين في قطاع الترفيه، وستغطّي الدورة الأساسيات المتعلقة بمعايير الهيئة للفعاليات الترفيهية، كما ستؤهّل هذه الدورة المتعلمين لدورات أكثر تخصصية في قطاع الترفيه.