أمانة مكة تطلق مسابقة "تفنن من بيتك" لاختيار أفضل محتوى مرئي بالحجر المنزلي

أمانة العاصمة المقدسة

أمانة العاصمة المقدسة

تفاصيل المسابقة الرقمية - تفنن من بيتك

تفاصيل المسابقة الرقمية - تفنن من بيتك

أطلقت أمانة العاصمة المقدسة المسابقة الرقمية "تفنن من.. بيتك"، لإعداد مقاطع فيديو لأفكار مبتكرة للسلوك الإيجابي من الحجر المنزلي، واختيار أفضل محتوى مرئي إبداعي مبتكر.

أمانة مكة تطلق مسابقة "تفنن من بيتك"

أطلقت وكالة الخدمات ممثلةً في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية "إدارة المناسبات والفعاليات" بأمانة العاصمة المقدسة، المسابقة الرقمية "تفنن من.. بيتك" لاختيار أفضل محتوى مرئي إبداعي مبتكر للسلوك الإيجابي من داخل الحجر المنزلي، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية. 

وحول ذلك بيّن مدير عام الخدمات الاجتماعية المهندس رائد بن عبدالله سمرقندي، أن هذه المبادرة المنظمة تتلخص في إعداد مقاطع فيديو مبتكرة للسلوك الإيجابي من الحجر المنزلي، وتندرج في إطار الجهود الرامية للاستفادة من الحجر الصحي في تنمية المواهب في استخدام التقنية، منوها إلى أن المسابقة تهدف إلى تشجيع الشباب بإنتاج مقاطع فيديو منزلية تسلط الضوء على أنشطتهم خلال فترة الحجر الصحي، والتي تدور حول مواضيع ثقافية واجتماعية وبيئية وترفيهية.

شروط مسابقة "تفنن من.. بيتك"

- ألا تتجاوز مدة التصوير 30 ثانية.

- ألا يقل عمر المشترك عن 12 سنة.

- أن تعود ملكية جميع المشاركات لأمانة العاصمة المقدسة.

- الالتزام بالضوابط الشرعية.

- يحق لأمانة العاصمة المقدسة نشر المشاركات واستخدامها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلامي.

يُذكر بأن أمانة العاصمة المقدسة قد أشارت إلى أنه يتعين على المشاركين إرسال الأعمال خلال الفترة من تاريخ 8 شوال 1441 هـ الموافق 31 مايو الجاري، حتى آخر يوم لاستقبالها 18 شوال 1441 هـ الموافق 10 يونيو 2020، وأن ترسل جميع الأعمال والمشاركات على البريد الالكتروني [email protected] مع إرفاق البيانات المطلوبة وهي (الاسم، العمر، صورة الهوية، رقم الجوال، فئة المسابقة).