الرياض تحتضن "مهرجان نادي السيارات" الفعالية الترفيهية الأولى من نوعها

الفعالية الترفيهية الأولى من نوعها المتخصصة بالسيارات

الفعالية الترفيهية الأولى من نوعها المتخصصة بالسيارات

فتح باب التسجيل في الموسم الثاني من قلعة الحصن

فتح باب التسجيل في الموسم الثاني من قلعة الحصن

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن انطلاق مهرجان "نادي السيارات" في العاصمة السعودية الرياض، وذلك استمرارًا لفعالياتها الشتوية، والتي تعد الفعالية الترفيهية الأولى من نوعها المتخصصة في السيارات.

الرياض تحتضن "مهرجان نادي السيارات" الفعالية الترفيهية الأولى من نوعها

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن انطلاق مهرجان "نادي السيارات"، المقام في استاد جامعة الأميرة نورة بمدينة الرياض، على مدار 4 أيام خلال الفترة من 19 إلى 22 فبراير الجاري.

ونشرت هيئة الترفيه البوستر الدعائي للمهرجان، مشوقة الجمهور بأن هذه الفعالية تعد الفعالية الترفيهية الأولى من نوعها المتخصصة في السيارات، والتي تضم أنشطة مختلفة وعروضًا حية متنوعة، والتي تمثل فرصة مميزة وفريدة لعشاق السيارات.

وتتضمن فعالية مهرجان "نادي السيارات" التي تستهدف جميع الفئات العمرية، أنشطة متنوعة ومن أبرزها "كارتينج، ومعرض سيارات، وألعاب الواقع الافتراضي"، بالإضافة الى العروض الحية المتنوعة مثل مسرحية "سواقة حريم" الكوميدية، وعرض Stomp، وحفل DJ.

قلعة الحصن في موسمها الثاني

يُذكر بأن هيئة الترفيه قد أعلنت عن فتح باب التسجيل والمشاركة في الموسم الثاني من فعالية "قلعة الحصن"، وذلك بتغريدة جاء فيها:

"قلعة الحصن بتحدياتها ومغامراتها وحماسها، راجعة لكم في موسمها الثاني، والمرة هذي المنافسات أقوى ويحتاج لها أبطال، سجّل الآن".

ويأتي ذلك بعد نجاح الموسم الأول من فعالية "قلعة الحصن"، علما بأن مشروع قلعة الحصن تاكيشي هو مشروع رياضي ترفيهي مقدم من هيئة الرياضة على مساحة ٣٠٠٫٠٠٠ م ٢ عند جبال طويق على بعد ٤٠ كيلو متر جنوب شرق الرياض بجوار مشروع تطوير القدية، ويعكس هذا المشروع جمال الموقع الجغرافي التاريخي الذي يمتاز بهويته التراثية المتأصلة عبر العصور، كما يجمع الموقع الهوية العمرانية المتميزة والمتعددة للمملكة العربية السعودية والمتمثلة في الثلاثة عشر منطقة.