جدة تحتضن انطلاق مهرجان القناع العالمي The Mask 2 في نسخته الثانية

تستعد مدينة جدة لانطلاق المهرجان الترفيهي "مهرجان القناع العالمي the mask2 " في نسخته الثانية، والذي يعود للسنة الثانية على التوالي لصنع تجربة ممتعة لجميع افراد العائلة.

جدة تحتضن انطلاق مهرجان القناع العالمي The Mask 2

ينطلق مهرجان القناع the mask2 العالمي في نسخته الثانية، في الـ 11 من شهر فبراير الجاري، بأرض سماء الغربية بجدة، ويستمر لمدة خمسة أيام، بإشراف من الهيئة العامة للترفيه.

وتأتي النسخة الثانية من المهرجان بعد النجاح المميز الذي حققته النسخة الأولى منه، بينما يُقدَم المهرجان العالمي هذا العام على مساحة تتجاوز الـ ١٨ ألف متر مربع، العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة كالعروض الموسيقية لأكثر من 40 من الشخصيات الفولكلورية، وبمشاركة ممثلين وفنانين تشكيليين، إضافة إلى الألعاب الشيقة، وأركان التصوير وعروض الاكروبات والسيرك، والمفاجآت المتنوعة للزوار، وإبهارهم بما سوف يقدم من مجسمات وديكورات مضيئة.

أبرز فعاليات مهرجان القناع العالمي

يتضمن مهرجان القناع العالمي مسرح بتقنيات مبتكرة للعروض الموسيقية التفاعلية، ويتم التركيز فيه على الاهتمام بالإضاءات والصوتيات والمداخل والمخارج للفعالية، وعمل مجسمات مضيئة لكلمات إيجابية، بالإضافة إلى ركن مخصص للأطفال وتوزيع الهدايا عليهم وأخذ الصور التذكارية، وكذلك تجهيز أركان بمجسمات أقنعة للتصوير المجاني، وعروض هيب هوب على المسرح، ومشاركات العديد من الفنانين والفنانات بعرض فنونهم المختلفة، كما تم تخصيص عدد من الألعاب الحماسية للشباب والشابات لإضافة أجواء مختلفة من المتعة لجميع الزائرين، وكذلك فرصة مشاهدة عروض الرقص والـ DJ والشخصيات التي تم صناعة ملابسها حصرياً للكرنفال العالمي.

هذا ويتضمن المهرجان مشاركة أكثر من 100 مشارك وعارض من العلامات التجارية العالمية والمتميزة لعرض مجموعات مختارة ذات مستوى عالي من الفخامة والرقي من المنتجات والحرفيات اليدوية والطعام الفاخر وغيرها من المنتجات.