النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

غداً تنطلق فعاليات مهرجان طيران الإمارات للآداب 2020

غداً تنطلق فعاليات مهرجان طيران الإمارات للآداب 2020
غداً تنطلق فعاليات مهرجان طيران الإمارات للآداب 2020

ينطلق غداً 4 فبراير مهرجان طيران الإمارات للآداب، أكثر المهرجانات الأدبية المحببة لدى الجماهير في العالم العربي، بمشاركة 206 من الكتّاب والمفكرين والمبدعين من أكثر من 43 دولة، ومجموعة كبيرة من المواهب المحلية، ولم يسبق لأي دورة من دورات المهرجان السابقة أن احتضنت مثل هذا العدد الكبير من المشاركين.

وسوف يتم بث جلسات مختارة من جلسات المهرجان، لأول مرة، مباشرة إلى ما يقرب من 100000 طالب في 284 مدرسة في جميع الإمارات السبع.

ويزخر البرنامج بالعديد من الفقرات والجلسات المخصصة ليوم التعليم الذي يحضره طلبة المدارس، وتعد زيارات الكتّاب للمدارس أبرز تلك الفعاليات.

وتقام دورة مهرجان طيران الإمارات للآداب 2020، في الفترة من 4-9 فبراير، في انتركونتيننتال، دبي فستيفال سيتي، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبالشراكة مع طيران الإمارات وهيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة التي تُعنى بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة.

وقد اعتنى برنامج هذه الدورة بأكثر القضايا إلحاحاً في عصرنا، إذ سيلقي أشهر الكتّاب والمفكرين والمبدعين والمتحدثين الضوء على ما نعايشه، ونعانيه، ونتطلع إليه، وقد توافد على المهرجان هذا العام أشهر الشخصيات الأدبية والفكرية التي ستلهم الجماهير وتقدم لهم الجلسات والورش الشائقة التي تسهم في تثقيفهم وتنويرهم.

×