معرض فن جدة  21،39 يعود في نسخته السابعة ليناقش قضايا الأرض والبيئة 

أعلن مجلس الفن السعودي استعداداته لافتتاح معرض فن جدة 21,39 الحدث الفني الأكثر ترقبا في المنطقة في نسخته السابعة في مقر المجلس الرئيسي بجدة. 

ويأتي هذا الحدث الفني الأكثر تميزا واستقطابا لرواد الفن والتصميم في مدينة جدة والسعودية والمنطقة أيضا، في نسخته السابعة بعنوان أيتها الأرض، I love you urgently التي أشرفت عليه القيّمة مايا الخليل ليقدم تجربة فنية معاصرة تناقش علاقتنا مع الأرض والبيئة. 

يضم المعرض أعمال فنية متنوعة لأكثر من ٢٠ فنان وفنانة من المنطقة تجسد الواقع الذي نعيشه. ومن بين الأسماء المميزة المشاركة في المعرض هم ناصر السالم، مها نصر الله، رجاء خالد، منال الضويان، مهند شونو، نجود السديري، مروة المقيط، عمر عبدالجواد، محمد كاظم، زهر الغامدي، أيمن زيداني، عزيز جمال، فلوة ناظر، فرح بهبهاني، دانيا الصالح، عمر عبدالجواد، عبادة الجفري، سلطان بن فهد، فهد بن نايف وآلاء طربزوني، محمد الفرج، Duran Lantink، Christina De Marchi. 

وفي أحد أقوال الفنانين التي نشرها مجلس الفن السعودي على صفحة الانستقرام الخاصة بهم، تناشد الفنانة السعودية منال الضويان الفنانين للمساهمة في أعمال تناقش هذه القضية الطارئة والمهمة التي تواجه مستقبلنا. 

وكمصدر إلهام خاص لرؤية المعرض في نسخته السابعة، سيقام عرضاً خاصاً يوثق أعمال المعماري الحائز على جائز بيرتزكر فراي أوتو وارثه العظيم في فن العمارة. 

يفتتح المعرض أبوابه يوم غد 28 يناير في مقر المجلس الرئيسي قولد مور مول في الساعة 6:30 مساء ويوم 29 يناير في متجر ثنك ستور في البلد. 

لمزيد من المعلومات زوري حساب مجلس الفن السعودي على إنستقرام 
@saudiartcouncil