الإمارات للآداب .. يقدم جلسات تساعد الناس على تحقيق أهدافهم

ينظم مهرجان طيران الإمارات للآداب مجموعة من الجلسات المصممة لمساعدة الناس على تحقيق أهدافهم، ومساعدتهم في تغيير العالم من حولهم وتغيير مسيرتهم المهنية، وفي تحقيق عيش أفضل والإبداع فيما يقومون به، والشروع في كتابة أكثر الكتب مبيعاً. 

ويمكن لجميع الأشخاص الذين ينشدون الإلهام والتوجيه اتخاذ أهم القرارات في حياتهم في السنة الجديدة في دورة المهرجان (4- 9 فبراير).

وتعد القرارات التي ترتبط بالصحة واللياقة البدنية، وتوفير المال، وتغيير العمل، وممارسة الهوايات من أبرز القرارات التي نتخذها في حياتنا.

ويحتضن مهرجان طيران الإمارات للآداب هذا العام العديد من ورش العمل للكتّاب الطموحين،والملهمين، في مجال الرواية، والسيرة الذاتية، والصحافة، والشعر، وكتابة السيناريو، وتأليف الأغاني.

ويُعَدّ مهرجان طيران الإمارات للآداب أكبر تظاهرة في الشرق الأوسط تحتفي بالكلمة المكتوبة والمقروءة، إذ يجمع الكتّاب والمفكرين والمتحدثين العالميين والإقليميين من جميع أنحاء العالم في حين أن مؤسسة الإمارات للآداب، وهي مؤسسة غير ربحية، توفر كافة سبل الدعم والرعاية للأدب والثقافة، وتسعى لترسيخ مكانتهما في مجتمع دولة الإمارات والمنطقة، وإيجاد بيئة حاضنة للأعمال الأدبية الإبداعية من خلال البرامج والمبادرات الثقافية المختلفة.