دبي ترحّب بمناسبات نهاية العام خلال موسم الهدايا

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن تفاصيل النسخة الأولى من موسم الهدايا، والتي تستمر خلال الفترة من 12 وحتى 14 ديسمبر 2019. وتأتي هذه الفعّالية لتمنح الزوّار والمقيمين تجارباً استثنائية وصفقات متميزة على مدى ثلاثة أيام، حيث تشهد مراكز التسوّق والمحلات التجارية في المدينة أجواءً احتفالية، وتقدّم خدمات تغليف الهدايا مجاناً، بالإضافة إلى العروض الترويجية والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

سيحوّل مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة إلى أرض العجائب الشتوية هلال بمناسبات نهاية العام، وستتزيّن هذه المراكز بالأضواء المتلألئة وأجراس العيد. وستتاح الفرصة لزوّار مراكز التسوّق للمساهمة في نشر البهجة من خلال مبادرة "شاركها من القلب"، حيث يمكّنهم التبرّع بأغراضهم الشخصية التي لا يحتاجونها للمحتاجين أول الأقل حظاً، وتستمر المبادرة حتى 25 ديسمبر وستذهب عائداتها إلى الهلال الأحمر. ويمكن للمتسوّقين تغليف مشترياتهم مجاناً في إحدى محطات تغليف الهدايا  من12  وحتى 25 ديسمبر ، وستتاح الفرصة للعائلات لتعلّم أفضل طرق تغليف الهدايا، واكتشاف كيفية إضافة لمساتهم الخاصة عليها، وذلك خلال ورش عمل خاصة تفاعلية.

ويقدّم مول الإمارات لعبة رقمية تفاعلية للأطفال، حيث يمكنهم رمي قطعة حلوى العصا نحو صندوق هدايا فارغ لمحاولة تغليفها، وسيحصل الأطفال على قطع حلوى بحسب نتيجتهم في اللعبة الرقمية.

يستضيف مول الإمارات تجربة عرض أزياء مصممة خصيصاً لزوّاره خلال مناسبات نهاية العام ، وسيتم تنظيم هذه الفعّالية في قبة الأزياء في الطابق الثاني من الآن وحتى 30 ديسمبر. تعاون مول الإمارات مع "إليفيت" للاحتفاء بمصممي الأزياء من دولة الإمارات والمنطقة والارتقاء بمستويات عروض الأزياء، بالإضافة إلى تعريف المتسوّقين بأفضل تصاميمهم. وسيقدّم عدد من الخبراء مجموعة من النصائح للاستمتاع بتجربة التسوّق خلال مناسبات نهاية العام.

ينظم ذي بوينت فعّالية إضاءة الشجر على الشاطئ في 13 ديسمبر ابتداءً من الساعة 5 مساءً، وسيتمكّن الحضور من مشاهدة لحظة إضاءة الشجرة، وزيارة قرية الاحتفالات، والاستمتاع بالأنغام الموسيقية التقليدية للأعياد ومشاهدة العروض الفنية على المسرح. ويمكن للزوّار أيضاً الاستمتاع بالتزلّج على الحلبة، والتقاط الصور التذكارية مع كرات الثلج.

ويرحّب السيف بزوّاره إلى أرض العجائب الشتوية من الآن وحتى 31 ديسمبر، ويقدّم سوقاً خاصاً بفترة مناسبات نهاية العام وحديقة ثلجية يمكن للأطفال اللعب فيها من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 10 ليلاً.

أما زوّار سيتي ووك فهم على موعد من ديكورات خلّابة وعروض ترفيهية متجولة رائعة من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 10 ليلاً خلال الفترة 13 – 20 ديسمبر. ويقدّم سيتي ووك لزوّاره الصغار منطقة مخصصة للاستمتاع باللعب بالثلج، بالإضافة إلى أرض الحلويات العملاقة المليئة بالكعك والحلويات الشوكولاتة والمثلجات.

وتشهد الوجهة الشاطئية لامير أجواءً احتفالية خلال فترة مناسبات نهاية العام ، وينظم ميركاتو مجموعة من الأنشطة الاحتفالية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

وسيحتضن دبي فستيفال سيتي أكبر سوق لمناسبات نهاية العام في دبي من الآن وحتى 26 ديسمبر، وسيمتد السوق على مساحة 6000 قدم مربع، وسيضم أكشاك طعام تشمل "ليتل بايت"، و"جينجر بريد"، و"ڤانوتو كاكاو"، وغيرها. وسيتمكّن زوّار السوق من شراء هدايا مميزة من "محل الأطفال" و"زين آرت" لأحبائهم. ولا تكتمل الأجواء الاحتفالية بدون عرض تخيّل المذهل، والذي سيقدم عرضاً جديداً تحت عنوان "ذا نايت بيفور.."، وسنطلق العرض يومياً في الساعة 6 مساءً. وسيضفي دبي فستيفال سيتي أجواء فصل الشتاء على منطقة " فستيفال باي" من خلال قطع حقيقة من الثلج ستنهمر كل 15 دقيقة.

ويشهد تاون سنتر جميرا عدداً من الأنشطة الاحتفالية خلال الفترة 12 – 28 ديسمبر، وتتنوّع هذه الأنشطة لتلائم الأطفال والكبار، حيث تشمل منطقة مخصصة للعب بالثلج، ومنطقة للقاء الحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى ورش عمل مخصصة للأطفال، ويمكن للعائلات التسوّق في السوق الخاص فنون مناسبات نهاية العام في 20 و21 ديسمبر.

ويدعو نخيل مول المتسوّقين للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية من الآن وحتى 25 ديسمبر.

ويمكن لزوّار دبي مول الحصول على هدايا لأحبائهم بأسعار أقل بنسبة تتراوح بين 25 – 75 بالمئة خلال الفترة 12 – 14 ديسمبر، كما يمكنهم إضفاء لمسات احتفالية لصورهم مع "بينك وينتر رووم"، والتي تعد من أشهر الأماكن بيع مستخدمي انستقرام في دبي.

ويحتفل ذا أوتلت فيليدج من مراس بمناسبات نهاية العام من خلال حملة أنفق واربح، والتي تستمر من الآن وحتى 25 ديسمبر. وستتاح الفرصة للمتسوّقين الذين ينفقون أكثر من 200 درهم للفوز بسيارة شيفروليه بليزر 2019.

ويقدّم بيتي باتو في دبي مارينا مول تخفيضات بقيمة 20 بالمئة ليوم واحد فقط في 13 ديسمبر من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 5 مساءً. وسيستضيف المتجر الفرنسي شخصية وسائل التواصل كات ليبراسي، والتي ستشارك عدد من النصائح حول اختيار المناسبة للأطفال، وسيتم تقديم 25 قسيمة مشتريات قيمة كل منها 100 درهم.

وعند استخدام بطاقات ماستركارد الائتمانية أو بطاقات ماستركارد للخصم المباشر من بنك رأس الخيمة الوطني، سيحصل المتسوّقون على فرصة للفوز بتذاكر لدخول صالة "راك بنك رد لاونج" في كوكاكولا أرينا، مع كل 100 درهم يتم إنفاقها خلال موسم الهدايا، وسيتم اختيار 100 فائز في السحب الخاص بهذه الحملة.