الرياض تحتضن أكبر حدث موسيقي على مستوى الشرق الأوسط

سيكون عشاق الموسيقى في السعودية والمنطقة والعالم على موعد مع حدث ليس له مثيل في الشرق الأوسط، وهو مهرجان الموسيقى الأضخمMDL BEAST  "مدل بيست"، الذي سيقام في العاصمة السعودية الرياض.

الرياض تحتضن أكبر حدث موسيقي على مستوى الشرق الأوسط

أعلنت الهيئة العامة للترفيه، عن تنظيم أضخم مهرجان موسيقي فني يقام لأول مرة في الشرق الأوسط، باحتضان الرياض مهرجان الموسيقى الأضخم MDL Beast، والذي يقام لأول مرة في العالم، في الفترة ما بين 19 إلى 21 ديسمبر الجاري، والذي يجمع الموسيقى والفن والثقافة، حيث يعد هذا الحدث العالمي الأبرز، تتويجًا للنجاح الذي يشهده موسم الرياض الذي تجاوز عدد زواره حاجز 10 ملايين زائر.

فيما أشارت الهيئة العامة للترفيه بأن مهرجان "مدل بيست" سيتيح للمواهب الوطنية الاستفادة من كلّ الخبرات والمواهب العالمية المشاركة في مختلف المجالات الفنية، ووصفت المهرجان الذي سيقام لمدة 3 أيام على 5 مسارح، والمتوقع استقباله لـ 200 ألف زائر، بأنه تجربة فريدة من نوعها وفرصة فنية متميزة غير مسبوقة يعيشها الجمهور، عبر مهرجان "ميدل بيست" الذي يعد أكثر من مجرد مهرجان موسيقي.

مهرجان "مدل بيست" يجمع أكثر من ٧٠ فنان

يجمع مهرجان "مدل بيست" أكثر من ٧٠ فنان "دي جي" سعودي وعالمي، وسيحتضن عروض مذهلة تقدم لأول مره في العالم، وسيكون عشاق الموسيقى في السعودية والمنطقة والعالم على موعد مع الاحتفالية الكبرى والتي تعد أكبر حدث موسيقي في منطقة الشرق الأوسط والتي تتسع لـ 70 ألف شخص.

وسيشمل هذا الحدث الموسيقي 28 عرضاً و18 عنواناً عالمياً، بمشاركة فنانين عالميين وإقليميين ومحليين، ومنهم Afrojack و Camelphat و J Balvin و Tiësto، كما سيحل من أبرز الضيوف كل من: ديفيد غيتا، ومارتن جاريكس، وستيف أوكي، بالإضافة إلى 24 من الفنانين المحليين والإقليميين، مثل EDM DJ Cosmicat  و DJ Duo Dish Dash، إضافة إلى عدد من الفنانين العالميين الآخرين الذين ستعلن مشاركتهم خلال الأيام القادمة.