بالفيديو: الإعلان الدعائي لـ "موسم الرياض" بتوقيع تركي آل الشيخ

الإعلان الدعائي لـ موسم الرياض بتوقيع تركي آل الشيخ

الإعلان الدعائي لـ موسم الرياض بتوقيع تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ في البرومو الدعائي لموسم الرياض

تركي آل الشيخ في البرومو الدعائي لموسم الرياض

جانب من البرومو الدعائي لموسم الرياض

جانب من البرومو الدعائي لموسم الرياض

موسم الرياض أكبر مواسم المملكة

موسم الرياض أكبر مواسم المملكة

موسم الرياض

موسم الرياض

مع اقتراب موعد انطلاق "موسم الرياض" الذي تتجه الأنظار إليه محليا وعالميا، نشر المستشار تركي آل الشيخ البرومو الدعائي للموسم، بطريقة جديدة ومبتكرة، حيث ظهر بنفسه مروجا لموسم الرياض، والذي يعد أكبر موسم ترفيهي في المملكة.

الإعلان الدعائي لـ "موسم الرياض" بتوقيع تركي آل الشيخ

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه الرسمي في "تويتر" مقطع فيديو للإعلان الترويجي لموسم الرياض، معلنا بنفسه عن الموسم الترفيهي الأكبر في المملكة، والذي حصد أكثر من ستة ملايين مشاهدة في أقل من يوم واحد.

وأكد آل الشيخ في المقطع الترويجي الذي جاء بطريقة مختلفة وجديدة نالت استحسان المغردين والمتابعين، أن "موسم الرياض" سيكون أكبر موسم في المملكة، مشيرا إلى حجم الفعاليات المتنوعة والمناطق التي تستضيف الموسم الترفيهي الأكبر، حيث سيكون هناك فعاليات بـ 12 منطقة داخل الرياض، تستهدف المواطن والمقيم والسائح، فيما اختتم آل الشيخ المقطع بجملته الشهيرة "حتوحشونا".

كما نشر الحساب الرسمي لموسم الرياض مقطع الفيديو الدعائي الذي ظهر فيه تركي آل الشيخ، بتغريدة جاء فيها: "وعدناكم إن "موسم الرياض" يكون فوق الخيال.. وحنا قد وعدنا.. أبو ناصر @Turki_alalshikh اختصر لنا وش بيصير بأقل من دقيقة".

فعاليات موسم الرياض

يُذكر بأن فعاليات موسم الرياض ستنطلق على مدى شهرين متتاليين من 11 أكتوبر الجاري وحتى 15 ديسمبر 2019، ومن المتوقع أن يستقطب هذا الموسم ما يقارب 20 مليون زائر، خاصة وأن موسم الرياض سيحتضن الكثير من الفعاليات الترفيهية الغير مسبوقة والتي تضم عددًا من الفعاليات الرياضية، والعروض المسرحية، والموسيقية، وعروض الأزياء، والسيرك، والخدع البصرية، والألعاب، وافتتاح مطاعم عالمية، وغير ذلك من الفعاليات الترفيهية.