4 صفات هامة تكشف الزوج الخائن

4صفات هامة تكشف الزوج الخائن

4صفات هامة تكشف الزوج الخائن

صفات هامة تكشف الزوج الخائن بمنتهى السهولة، وعلى الزوجة ان تنتبه لها جيدا، لأن منها ما هو ايجابي وقد تسعد به، لذا يجب أن لا تعجل الزوجة بالتصديق على خيانة زوجها لها الا بعد ان تتأكد من ذلك، ويجب أيضا أن لا تعتمد على حدسها فقط .

ما هي صفات الزوج الخائن؟

من صفات الزوج الخائن ما يلي :

الغموض

يعد الغموض من اهم صفات الزوج الخائن، لأنه غير مفهوم وغير واضح ، يجيد اللف كثيرا حول الافعال والعبارات، فاذا كان الزوج غامضا عليك بالانتباه جيدا له .

الكذب 

لا شك ان الكذب يأتي وبعده الخيانة، فالكذب صفة ذميمة يترتب عليها نتائج كثيرة، وسلبية يأتي على رأسها الخيانة، فالزوج الذي يكذب كثيرا قد يقع في بئر الخيانة اللعين بسهولة .

يجيد فن الغزل

اذا كان الزوج محترفا للغزل، على الزوجة أن تقلق بعض الشيء، فالزوج الخائن يجيد الغزل لأنه معتاد لذلك، ويعي جيدا ما تحبه النساء وتردنه، ومن ناحية اخرى، وكما هو الحال في كثير من الزيجات، قد نجد الزوج الخائن مبالغا في غزله لزوجته، لأنه يريد أن يكشف الستار على شيء ما، ليصرف انتباهها بعيدا عن الشك والظن فيه .

النسيان 

في كثير من الزيجات، قد تكتشف الزوجة أمر الزوج الخائن لأنه قد يكذب في امر ما، ثم يعود ليكذب كذبة اخرى تكشف للزوجة تناقضا كبيرا ما بين ما قاله في اول مرة وفي المرات اللاحقة، فينكشف امر خيانته بسبب نسيانه وعدم تركيزه .

وهنا يجب التأكيد على أمر هام، وهو أن غزل الزوجة قد لا يكون معبرا عن خيانة الزوج للزوجة في كثير من الحالات، فهناك رجال عاشقون لنسائهم ويحبون أن يمدحوهن وأن يغازلوهن دائما، كما أنه لا يمكن اتهام الزوج بالخيانة بمجرد اتصافه بالصفات السابقة، ولكن عليها ان تنتبه لزوجها وان تحافظ عليه بكل الطرق والوسائل إذا ما لاحظت اتصافه بما سبق .