من هو الرجل الذي لا يجب الزواج منه أبدا؟

من هو الرجل الذي لا يجب الزواج منه أبدا؟

من هو الرجل الذي لا يجب الزواج منه أبدا؟

الزواج ، يحتاج إلى التفكير بعمق في كثير من الأمور ، حتى يكون القرار صحيحا ، لذا يجب على المرأة بوجه خاص أن لا تتسرع في الموافقة على الزواج من أي رجل يتقدم لطلب الزواج منها ، إلا بعد التعرف جيدا عليه، ودراسة شخصيته ، والتعرف عليه بعدها ، كما يحدث في فترة الخطوبة .

من هو الرجل الذي لا يجب الزواج منه أبدا ؟ 

توجد نوعية من الرجال من الصعب أن تشعر المرأة براحة نفسية معهم ، فالأمان معدوم في وجودهم ، كما أن وقوع المرأة في يد أحد من هذه النوعية يعتبر كارثة كبرى.

وهنا وقبل ذكر هذه النوعية من الرجال يجب أن تعلم المرأة أن العيوب تعترينا جميعا ، ولا يوجد إنسان كامل ، ولكن هناك عيوب وطباع يمكن التغلب عليها ، وعيوب وطباع أخرى لا يمكن أبدا التعايش معها لأنها مدمرة لنفسية المرأة ولشخصيتها ولحياتها ككل ، فمن هو ذلك الرجل الذي لا يجب الزواج منه أبدا ؟

البخيل

احذري الزواج من الرجل البخيل ، فان أسوأ مصير قد تقابله إمرأة أن تتزوج برجل بخيل لا يفعل شيئا سوى حرمانها وحرمان أطفالها من الحياة ، والبخل هنا مادي ، ومعنوي ، لذا عليك التأني في الإختيار .

الأناني 

الرجل الاناني هو أخطر الرجال على سلامة المرأة النفسية ، فالحياة معه أشبه بالجحيم ، لأن أنانيته ، وإهتمامه بنفسه ، وما تحتاج إليه ، وإهماله لك ، ولأسرته سيحطمون معنوياتك ، وسيجعلونك غير قادرة على العطاء ، لأنه لا يجيد فن المشاركة ، والإيثار، والإحتواء.

الرجل كثير العلاقات النسائية 

لا حياة على الإطلاق مع رجل كثير العلاقات النسائية ، لأنك ستموتين في اليوم ألف مرة ، أو أكثر ، وستفقدين راحة البال ، فالشك سيتمكن منك ، وهو أمر طبيعي إذا تزوجت من رجل زير نساء ، فإن تزوجت وأنت على علم بذلك ، لا تلومي إلا نفسك ، لأن الزواج منه إنتحار للكرامة والكبرياء ، وقتل لكل المعاني الجميلة التي نعيها عن الزواج.

الرجل الغامض

ما أسوأ الإرتباط برجل يحيطه الغموض من كل جانب ، وما أقسى ما ستشعرين به إذا تزوجت من ذلك الرجل ، لأن غموضه وعدم علمك بتفاصيل كثيرة في حياته سيفقدك الأمان الذي تريده كل أنثى تبحث عن الزواج ، وإنجاب الأطفال وتكوين أسرة ، فلا مجال أبدا للإستقرار معه .

إقرئي أيضا

لا تعشقي هذا الرجل!

للمراة .. احذري ان تكوني زوجة لهذا الرجل

4 دلالات هامة تؤكد لك ان هذا الرجل متشائما فلا تتزوجيه