من هي المرأة الجميلة بعيون الرجال؟

من هي المرأة الجميلة بعيوان الرجال ؟

من هي المرأة الجميلة بعيوان الرجال ؟

قد تكون المرأة الجميلة هي تلك المرأة التي تملك صفات جمالية مادية معينة ، تعجب الرجل ، و كل من يقع نظره عليها ، و قد تكون المرأة الجميلة مالكة لصفات معنوية هامة تأسر بها قلب كل من يراها، و على الرغم من الإختلاف على مفهوم الجمال من رجل إلى آخر إلا أن الرجال يتفقون على مجموعة من الصفات تتميز بها المرأة ، ما يجعلها جميلة في عيونهم .

صفات جمالية تأسر الرجال

الشعر الطويل 

يعشقه نسبة كبيرة من الرجال، فهو علامة صبا و شباب دائم و متجدد، فصاحبات الشعر الطويل و وفقا لما أثبتته الدراسات التي طرحت في هذا الصدد ، يحظين بجاذبية خاصة تأسر قلوب الرجال ، لأنه عنوان للخصوبة ، و الشباب ، و الحيوية .

العيون الواسعة 

تعتبر العيون عامل جذب قوي و مؤثر في ميل الرجل و إنجذابه إلى المرأة، فهو أول ما يلفت نظر الرجل إليها ، فصاحبة العيون الواسعة تأسر قلوب من حولها بجمالها الأخاذ .

العنق الطويل 

يعتبر العنق الطويل من المعايير الجمال الأساسية التي تضيف إلى المرأة الكثير من الجاذبية ، كما أنها العنق الطويل يزيد من جمال المرأة و محاسنها .

القوام المتناسق

وهي لا تعني النحافة فأغلب الرجال يفضلون المرأة معتدلة الوزن التي تتمتع بخفة و رشاقة ملحوظة ، إضافة إلى تناسق أجزاء الجسم مع بعضها البعض .

الساق الطويلة الجميلة

يحب الرجال الساق الطويلة الممتلئة المستوية ، لأنها تضيف الى جمال المرأة ، و تزيد من جاذبيته لها .

الصوت الناعم 

يتفق كل الرجال على أن الصوت الناعم عنوان الأنوثة والرقة، وهو من الأمور الهامة التي لا يمكن أن يغفل عنها الرجل عند الحكم على جمال المرأة، لما للصوت الناعم الرفيع من أثر كبير في أسر نفس الرجل وتحريك مشاعره.

الإبتسامة الساحرة

يعجب الرجل و بشدة بالمرأة التي تملك إبتسامة ساحرة و صحية ، لأنها تعطي المرأة إشراقة مبهجة ينعكس إشراقها إلى الآخرين ، كما أنها تملك حس فكاهي رائع ، فمن عشق الإبتسام ، علم الآخرين طريقه .

إقرأ أيضا 

جمال المرأة يهدد صحة الرجل

5 اخطاء ترتكبها المراة الجميلة " تخرب " علاقتها بزوجها

أقلام المكياج تنعش جمال المرأة