علامات الكذب عند الرجل

أثبتت دراسة بريطانية كانت قد طرحت في هذا الصدد أن استعداد الرجال للكذب يفوق إستعداد النساء له بمعدل ثلاثة أضعاف، و أن متوسط الكذب لدى الرجال، يصل إلى ثلاث مرات في اليوم ، أي بما يعادل ألف كذبة في السنة ، في حين تبين أن متوسط كذب المرأة هو مرة واحدة فقط كل يوم . 

ماهي علامات الكذب عند الرجل ؟

تغير لون الوجه 

يعد ذلك من أقوى علامات الكذب عند الرجل ، فإذا تغير لون الرجل فجأة أثناء مواجهة المرأة له ونقاشها معه وأثناء رده على أسئلتها فهو رجل كاذب .

الحركة الكثيرة و عدم الثبات

أكد علماء الإجتماع على أن حركة الرجل الكثيرة و عدم الثبات على وضع معين أثناء مناقشة المرأة و إستجوابها له، تعد من علامات الكذب الهامة التي تحدث و تكشف كذب الرجل خصوصا إذا تزامن ذلك مع حكه لأنفه ، و كثرة تحريكه ليده أثناء الحديث .

إرتفاع الصوت

يبقى إرتفاع الصوت ، أحد أهم علامات الكذب التي تكشف أخطر الصفات التي من الممكن أن يتصف بها  الرجل ، فهو يريد من خلاله أن يقلب الأمور رأسا على عقب من خلال إرسال رسالة هامة إلى إمرأته بأنها قد أساءت الظن به و استعجلت الحكم ، ليثبت

أنه بريء من ما أسند إليه .

إنهاء المناقشة بطريقة مفاجئة و غير متوقعة

يخشى الرجل على صورته أمام إمرأته ، لذلك فيقع في خطأ كبير قد يكون دليل إدانة ضده ، و هو إنهاء المناقشة فجأة و بدون مقدمات .

الإجابات القصيرة غير المقنعة 

عندما يكون رد الرجل على المرأة حول سؤال ما أو موضوع ما ، بإجابة قصيرة و غير مقنعة ، على المرأة أن تعلم أن هناك أمرا غير واضح يحاول الرجل عدم إظهاره ، و هو علاقة قوية تكشف كذب الرجل .

إقرأ أيضا

5 امور تحط من قيمة الرجل في نظر المراة

الرجال يتفوقون على النساء في الكذب

هكذا يكشف الرجل كذبه على المرأة بنفسه