النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

5 أمور تُنهي الحب في قلب الرجل .. احذريها

5 أمور تُنهي الحب في قلب الرجل .. احذريها
5 أمور تُنهي الحب في قلب الرجل .. احذريها

يبدأ الحب في قلب الرجل عندما ينجذب بقلبه لا بعينيه إلى من يرى فيها الحب، يبدأ عندما يشعر أنه يجد فيها كل ما يتمناه لنفسه، وعندما ترتاح روحه إلى روحها، وعندما يُخلق بداخله شعور قوي جداً، بأنه يريد أن يُكمل حياته معها، يبدأ الحب وإما أن يبقى للأبد أو ينتهي مع الأيام، تُرى ما هي الأمور التي تُنهي الحب في قلب الرجل؟

أمور تنهي الحب في قلب الرجل

كما أن هناك أموراً تزيد الحب في قلب الرجل، توجد أيضاً أموراً تنهيه، وهذه الأمور هي:

الخذلان

الحب في قلب الرجل، بقدر حبه لكِ كوني له ومعه دائما، وادعميه في كل المواقف، لأنه مهما كان الرجل محباً لكِ غاليتي، لا يمكن أن يتقبل فكرة خذلانك له، لذا حاولي أن تكوني دائماً عند حسن ظنه بكِ، وكوني دائماً بجانبه داعمة ومواسية له في الأيام الشداد، ولا تُشعريه أبداً بالخذلان عند اللجوء إليك في أي موقف من المواقف الحياتية المختلفة، لأن شعوره بالخذلان منك كفيل بأن ينهي الحب في قلبه، وانتبهي لأن الرجل يكره مع الألم، وألم الخذلان لا يُنسى أبداً.

الإهمال

الحب في قلب الرجل، احذري إهمال حب الرجل لكِ، وكوني مقدرة له، واحذري كذلك إهماله، واعطيه الاهتمام واجعليه الأول في كل شيء، لأن اهتمامك به دلالة حب، تشعره بأن مشاعره تجاهك في محلها، وفي أمان، لأن تقدرينها، وتقدرينه وتسعين إلى الاهتمام به لتروي هذه المشاعر، وعلى العكس من ذلك فإن إهمالك له يأخذ من حبه لكِ، ويبدأ العد التنازلي في نقصانه.

الخيانة

الحب في قلب الرجل، الخيانة كلمة عميقة جداً تشمل أمور عديدة، فكشفك لأسراره خيانة، والتصرف في أمواله بدون علمه خيانة، والحديث عنه بما يكره خيانة، وعدم احترام له في أفعالكِ خيانة، وعدم تقديرك له خيانة، وعدم صيانة العهد معه خيانة، لذلك احذري أن ينتهي الحب في قلبه بهذه الأمور، وكوني له كما يكون لك.

تعمد الإساءة إلى أهله

الحب في قلب الرجل ينتهي عندما يتأكد من عدم إحترامك لأهله، ومن عزمك على الإساءة إليهم، لذا احذري أن تخسري حبه بهذه الأمور، بل أنه يجب عليكِ عزيزتي احترام أهله كاحترامك له تماماً، كما عليكِ حبهم كما تحبينه، لأنه لا يمكن فصل الرجل عن أهله، صحيح أنك تتزوجينه هو، ولكن المرأة التي تحب زوجها تحب أهله أيضاً، ومن تحترم زوجها تحترم أهله أيضاً، لذا وإن أردت الحفاظ على حبك في قلب الرجل، احبي أهله معه، وأحسني إليهم.

مقارنته برجل آخر

الحب في قلب الرجل، احذري أن تقارني زوجك برجل آخر في محيط الأهل والأقارب والأصدقاء أو غيرهم، لأنه خطأ قد لا يغفره لكِ، لأن في مقارنته لكِ إساءة كبيرة، وإهانة لا يقبلها، لأنها تشير إلى انعدام قناعتك به، وبتفضيل لمواصفات أخرى تتوافر في رجل آخر وتسلطين الضوء عليه أمامه، وفي ذلك غياب للعقل والحكمة، لذا احذري ذلك، وامدحي زوجك بما فيه، وبما يحب، وركزي على مميزاته وضخميها، واهملي العيوب.

وأخيراً، إن أردت الحفاظ على الحب في قلب الرجل، كوني له أنثاه وحبيبته وصديقته، اهتمي، ودعمي، واحتوي، وكوني اليد الحنونة التي تمتد إليه بالخير.

×