النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

هل وقعتِ في الحب .. هذه العلامات تخبرك بذلك

هل وقعتِ في الحب .. هذه العلامات تخبرك بذلك
1 / 2
هل وقعتِ في الحب .. هذه العلامات تخبرك بذلك
علامات تدل على وقوعك في الحب
2 / 2
علامات تدل على وقوعك في الحب

وقوعك في الحب ليس حدثاً عابراً، ولأنه ليس كذلك، يستطيع كل من هو قريب منك أن يعلم بوقوعك في الحب، وذلك لظهور تغيرات عديدة عليكِ بعد أن زادت دقات قلبك، ولمعت عيناكِ، وشرد ذهنك، وباتت تنهيدتك عميقة، وبعد أن ظهرت عليكِ علامات أخرى عديدة، تُرى ما هي هذه العلامات؟

علامات تدل على وقوعك في الحب

ثمة علامات عديدة تخبرك، وتخبر من حولك بأنك صرتِ أحد سكان عالم العشق والهوى، هي علامات الحب غاليتي التي نذكرها لك في ما يلي:

كثرة كلامك عن الحبيب

كثرة كلامك عن الحبيب علامة من علامات الحب القوية التي تؤكد وقوعك في الحب، لأن المرأة عندما تقع في الحب تبدأ في ذكر حبيبها في كل كلامها للمقربين منها، لأنها تحب أن تشعر بالأنس به حتى في غيابه، ولأنها لا تريد أن تدخل في أحاديث لا يتخللها اسمه أو وصفه، هكذا يكون حالكِ في الحب.

الإهتمام بمعرفة كل شيء عنه

فضول الحب من العلامات الواضحة التي تخبرك صراحة بأنكِ وقعتِ في الحب، ويعني إهتمامك بمعرفة كل صغيرة وكبيرة عن حبيبك، وحرصك على التقرب من كل من يعرفه وعلى علاقة به، ليسهل عليك معرفة المزيد والمزيد عنه، ولأن من يحب يهتم لأمر من يحبه.

الدفاع عن الحبيب في غيابه

من العلامات التي تخبرك صراحة بوقوعك في الحب، وتخبر كل من حولك بذلك، دفاعك عن من دق له القلب، وخضعت له المشاعر في غيابه، وكذلك عبارات المديح التي تُلقيها على مسامع الآخرين عنه، إنه الحب غاليتي، فما من شيء يدفعك إلى الدفاع عنه بحرارة إلا حبك له الذي استقر في قلبك.

الغيرة عليه

إذا رأيتيه يتحدث مع فتاة أو إمرأة أخرى، وشعرتِ بأن قلبك يشتعل بسبب ذلك، إعلمي غاليتي إنك تحبينه وبقوة، لأن غيرتك عليه بدافع حبك له، دلالة حب أكيدة وقوية.

التطلع دائما إلى الحديث إليه

من العلامات التي تخبرك صراحة بأنكِ وقعتِ في الحب، تطلعك الدائم وحرصك المستمر على تبادل أطراف الحديث معه، وهي علامة قوية جداً يلمسها المقربين منك أيضاً.

طول النظر إليه

إطالة النظر إليه بثبات من علامات حبك له، لأن من يحب يطيل النظر إلى حبيبه، ليسعد برؤياه، ويتمنى لو أنه لا يرى إلا غيره طوال الوقت.

التنفس بشكل أسرع

من العلامات التي تدل على وقوعك في الحب، التنفس بشكل أسرع، وزيادة دقات قلبك عند رؤيته، وهي علامة قوية للغاية، وتدل على حبك له.

إحمرار الوجه

من علامات وقوعك في الحب، إحمرار وجهك في وجوده، وهي إشارة جسدية تظهر تلقائياً على المرأة في حضور الرجل الذي تحبه، وعادة ما تكون مصحوبة بخجل المرأة الزائد في وجود من تحب.

علامات أخرى تخبرك بوقوعك في الحب

توجد علامات أخرى تخبرك بوقوعك في الحب وهي :

  • لمعان العين.
  • شرود الذهن كثيراً.
  • إبتسامتك بمجرد تذكره والحديث عنه.
  • رغبتك في قضاء وقت طويل معه.
  • متابعة أخباره.
  • تتبعه في الأماكن التي يذهب إليها.
  • طرح العديد من الأسئلة عليه.
  • المبالغة في المجاملات.
     
×